Arabs got talent يعود مع باسم يوسف”ما هو موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 ع القنوات الناقلة

Arabs got talent يعود مع باسم يوسف”ما هو موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 ع القنوات الناقلة

فترة قصيرة تفصلنا عن عودة برنامج عرب غوت تالنت والذي عاد إلى شاشات بعد غياب دام إلى خمس سنوات، حيث أنه واخيرا تم إطلاق الموسم السابع ويعتبر هذا البرنامج يمثل ذكريات الطفولة بالنسبة إلى العديد من الأشخاص ومع الإعلان عن عودته شعر العديد من المشاهدين بسعادة عارمة ولهذا بدأ العديد منهم في البحث عن القنوات الناقلة لهذا البرنامج، حيث من المتوقع أن يعود هذا البرنامج بقوة حتى يتصدى الشاشات خلال الفترة المقبلة ويستعد الجمهور من أجل متابعة افضل برامج الوطن العربي في المواهب.

موعد عرض عرب غوت تالنت 2024

تم الاعلان من قبل شبكة قنوات ام بي سي عن مواعيد عرض البرنامج حيث أن الموسم السابع سوف يبدأ عرضه في يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر وسوف يكون الجمهور ينتظره على احر من الجمر حتى يتم العرض، وربما بدأ العديد من المتابعين في الاشتراك في القناة حيث يضم البرنامج مجموعة من المواهب المختلفة منها الغناء والرقص والألعاب البهلوانية وغيرها من المواهب الأخرى

لجنة التحكيم في الموسم السابع

بالنسبة إلى لجنة التحكيم فسوف تحتوي على مجموعة من المع النجوم في العالم العربي والذي يعرضون كل ارائهم وكل التحليلات من أجل مساعدة المتسابقين على الفوز ومن ضمن أعضاء اللجنة هم:

  1. نجوى كرم التي تعتبر من ضمن أفضل الفنانات اللبنانيات المعروفة في الوسط الغنائي ولا تكون هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها نجوى كرم حيث شاركت في عدة مواسم.
  2. ناصر القصبي: يعتبر هذا الممثل من ضمن أعضاء اللجنة الهامين حيث أنه معروفة بخفة دمه بين باقي الأعضاء
  3. ويعود إلى الشاشة من جديد الإعلامي باسم يوسف الذي يكون معروف بأسلوبه الساخر في العديد من البرامج التي يقدمها.
  4. كما أنه في هذا العام سوا تعود إلينا ريا ابو راشد من جديد وهذا يرجع إلى خبرتها الكبير في المجال والتي جعلتها من أفضل المقدمين.

اعشق الكتابة على الرغم من أني اعمل في عدة مجالات مختلفة، لذا سوف تجد خلال مقالاتي حرص بشكل كبير على تقديم المعلومة إلى القارئ من كل الجوانب مع تقديم كل المقالات الخدمية التي تساعد القارئ.