هيرجع ينور شقتك من النظافة.. خلطة قوية لتنظيف الانترية على الناشف وإزالة البقع الصعبة بطريقة سهلة وبسيطة ومش هتاخد منك وقت

هيرجع ينور شقتك من النظافة.. خلطة قوية لتنظيف الانترية على الناشف وإزالة البقع الصعبة بطريقة سهلة وبسيطة ومش هتاخد منك وقت

تنظيف الانتريه يتطلب أن تكون ربة البيت على دراية بالطرق التي من الممكن أن تتبع للتخلص من أي بقع قد تكون متراكمة على سطح نسيج الانتريه، حيث تقبل الكثير من ربات المنازل على استخدام أفضل المكونات التي يتم من خلالها تنظيفه دون ترك أي أثر للبقع على القماش، ومن خلال الفقرات المقبلة نذكر أهم المكونات التي من الممكن أن تستخدم لعمل أفضل خليط منزلي فعال في التخلص تماما من آثار البقع التي قد تتواجد على سطح الأنتريه.

طريقة تنظيف الانترية على الناشف

يمكنك أن تستفيدي من تلك الخلطات والوصفات المنزلية الفعالة التي تساعد على تفتيت أي بقعة مهما بلغت درجة صعوبتها، فمن الممكن أن تستخدم بعض المكونات القوية في تفتيت بقع المأكولات أو الزيوت والتخلص من بقع الصبغات وغيرها من البقع التي قد نجدها على الأنتريه من خلال اتباع تلك الخطوات الآتية لعمل أفضل تركيبة تساعد في التخلص نهائيا من أي بقع على الأنتريه دون أن يتلف نسيج القماش.

الخطوات

من الخلطات التي لها فعاليتها في التخلص من أي بقع ثابتة موجودة على سطح قماش الأنتريه، ومن خلال ما يلي نذكر خطوات التنظيف:

أولا يتم وضع القليل من مسحوق البيكينج بودر مع القليل من الخل الأبيض مع الصابون السائل.

  •  لا بد من فرك موضع البقعة الموجود على الانتريه باستعمال هذا الخليط.
  • من المفضل استعمال فرشاة أسنان لتساعد على تفتيت البقعة والتخلص منها.
  •  جهزي فوطة مبللة بالقليل من الماء ومن ثم يتم مسح مواضع البقع حتى يختفي أثرها تماما.

تنظيف الانتريه بخلطة الملح

من الخلطات التي تساعد على تنظيف قماش الانتريه هي خلطة الملح مع عصير الليمون والخطوات التي لا بد من اتباعها للتنظيف بتلك الخلطة ما يلي:

  • يجب مزج عصير الليمون مع مسحوق الغسيل والقليل من الصابون السائل مع إضافة مسحوق صودا الخبز.
  •  وزعي الخليط على سطح الانتريه واتركيه يتفاعل على سطح القماش.
  • افركي البقع جيدا بالخليط باستعمال إسفنجة، ومن ثم يمكنك استخدام فوطة لمسح أثر الخليط تماما وترك الأنتريه حتى تتم تهويته.

كاتبة لدى بوابة مولانا خريجة كلية التجارة احب كتابة المقالات ولدى خبرة 10 سنين