موعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 34 لشهر أكتوبر.. الموارد البشرية تجيب

موعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 34 لشهر أكتوبر.. الموارد البشرية تجيب
موعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور

تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية دعم برنامج الضمان الاجتماعي المطور لعام 1446 والذي يعد من البرامج الأساسية للدعم والمساعدة لفئات محدده من الأشخاص بناء على تحقق مجموعة من الشروط والمتطلبات الأساسية التي يجب أن تتوفر في الأشخاص المتقدمين للحصول على ذلك الدعم وقد جعلت الوزارة يوم ثابت في كل شهر ميلادي لصرف دعم برنامج الضمان الاجتماعي المطور.

الموعد المحدد لصرف دعم الضمان الاجتماعي ١٤٤٦

لقد حددت وزارة الموارد البشرية موعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر أكتوبر  2024 مع توضيح التفاصيل في حالة وجود أجازه رسمية في موعد الصرف:

  • لقد أعلنت وزارة الموارد البشرية موعد صرف راتب الضمان في للمستفيدين من الساعة  12 صباحا وذلك يوم ١ من بداية كل شهر ميلادي.
  • وضحت وزاره الموارد البشرية السعودية أنه إذا صادق يوم واحد من الشهر أجازه يوم الجمعة فأنه يتم تقديم موعد صرف الدعم يوم، لذلك فقد حددت الوزارة أن يوم صرف دفعة 34 لشهر أكتوبر من الضمان الاجتماعي غدا الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024.

شروط الحصول على دعم الضمان الاجتماعي ١٤٤٦

لقد وضعت وزارة الموارد البشرية السعودية مجموعة من الشروط والمتطلبات الأساسية للحصول على دعم برنامج الضمان الاجتماعي المطور وهي كالتالي:

  • أن يكون الشخص المتقدم للحصول على ذلك الدعم من أصول سعودية ويحمل الجنسية السعودية.
  • تواجد الشخص بصفه مستمرة داخل أحدى محافظات المملكة العربية السعودية مع تقديم ورقة رسميه توضح عنوانه السكني.
  • أن يكون الشخص من ضمن الفئات الفقيرة محدودة الدخل ألا يزيد أجره الشهري عن الحد المانع لدعم برنامج الضمان الاجتماعي المطور.
  • عدم وجود أي ثروات أو أملاك عقاريه باسم الشخص المتقدم أو باسم أحدى أفراد أسرته.

أنا عزة ربيع خريجة كلية تربية لغة عربية جامعة دمياط..أُجيد الكتابة الصحفية وأعمل لدي بوابة مولانا والعديد من المواقع الإخبارية الأخري.