اللحمة بكام النهارده.. تعرف على أسعار اللحوم فى مصر اليوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر.. وهذا سعر الكيلو الان

اللحمة بكام النهارده.. تعرف على أسعار اللحوم فى مصر اليوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر.. وهذا سعر الكيلو الان

تعتبر اللحوم من الاكلات المفضلة لدى الجميع حيث تشهد أسعار اللحوم البلدي في مصر اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 استقرارا بشكل نسبي مع توجهات السوق المحلي التي استطاعت أن تتاثر بشكل كبير بالعديد من العوامل الاقتصادية مما يساهم ذلك في وجود نسبة من التفاوت بين أسعار اللحوم في محلات الجزارة وداخل المنافذ الحكومية مما أدى إلى توفير مجموعة من البدائل للمستهلكين كما أن هذا الاستقرار في الأسعار يأتي في ظل جهود من أجل العمل على تلبية الطلب المتزايد في الأسواق المحلية خصوصا مع اقتراب تواجد بعض المناسبات وزيادة الاستهلاك للمواطنين والمحلات بشكل ملحوظ.

أسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024

  • وبحسب ماتم الإعلان عنه من قبل الشعبة حيث وصل ثمن كيلو اللحم ابتداء من 350 و420 جنيها وذلك بالنسبة للكيلو الواحد وذلك فى جميع محلات الجزارة.
  • كما أوضحت أن الأسعار تزيد بنسبة بسيطة فى بعض المناطق والمحافظات داخل الهايبر ماركت كما أوضحت التقارير التى تمت أن أسعار اللحوم داخل القاهره الكبرى قد تبدأ من 300 الى 320 جنيها .
  • كما تم الإعلان من قبل الشعبة على أن أسعار اللحم الضأن قد تبدأ أسعارها من 450 جنيها إلى 475 جنيها كما يتم تحديد السعر حسب النوع .

أسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 فى منافذ امان

نظرا لوجود ارتفاع ملحوظ فى أسعار اللحوم داخل محلات الجزارة قامت الحكومة بتوفير بعض المراكز التي من خلالها يتم بيع اللحوم باسعار مخفضة مثل أمان والتى وصل سعر اللحوم بها إلى 330 جنيها.

أسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 فى المنافذ المتنقلة

كما أوضحت الشعبة أن السعر داخل المنافذ المتنقلة داخل المحافظة قد يكون بداية سعر الكيلو بداخلها من 350 جنيها.

انا ليلى اعمل على التغطية المستمرة للأحداث لحظة بلحظة بكل مصداقية، وتقديم معلومة مفيدة للزائر دون تضليل