الزمالك يعلن عن ضم صفقة جديدة ويقيده أفريقيا

الزمالك يعلن عن ضم صفقة جديدة ويقيده أفريقيا

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن تعاقد مع اللاعب جيفرسون كوستا من غينيا بيساو، مدافع أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، وهو اللاعب الذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضاً بجانب جنسيته الأصلية لينضم لقائمة الصفقات التي أبرمها الزمالكخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع جيفرسون كوستا

وكشف النادي عن تفاصيل التعاقد والذي يمتد  لمدة أربعة مواسم، على أن يتم قيده في قائمة تحت السن ولن يتواجد ضمن أجانب الفريق.

ووقع مدافع غينيا بيساو على عقود الانتقال لنادي الزمالك عقب اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له أمس الأحد بمعرفة طبيب الزمالك

تفاصيل تعاقد الزمالك مع جيفرسون كوستا
تفاصيل تعاقد الزمالك مع جيفرسون كوستا

قيد اللاعب في القائمة الأفريقية

وأنهى مسؤولو النادي الأبيض إجراءات قيد المدافع الجديد للفريق تحت السن، وذلك بسبب أنه مواليد 2005، ويحق للنادي قيده ضمن 3 أجانب تحت السن دون التأثير على الخمس أجانب بالقائمة الأساسية للفريق.

وقام النادي بقيد اللاعب الغيني بيساوي في القائمة الأفريقية للفريق، والتي ستشارك في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

صفقات الزمالك الصيفية

وكان الزمالك قد نجح في الفترة الماضية في التعاقد  مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي وذلك لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما نجح في التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة من نادي أحد السعودي، هذا بجانب محمد حمدي الظهير الأيسر من إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وضم النادي بشكل نهائي كلًا من الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم قبل أن ينضم لهم جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لمدة 4 مواسم مقبلة.

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية