تعرف على القنوات الناقلة لبطولة مستر أولمبيا 2024.. دليل شامل لمتابعة الحدث الأضخم في عالم كمال الأجسام وأبرز المحطات التي ستنقل المنافسات مباشرة

تعرف على القنوات الناقلة لبطولة مستر أولمبيا 2024.. دليل شامل لمتابعة الحدث الأضخم في عالم كمال الأجسام وأبرز المحطات التي ستنقل المنافسات مباشرة
القنوات الناقلة لبطولة مستر أولمبيا 2024

تعد بطولة مستر اولمبيا 2024 هي مكان التقاء عمالقة ابطال كمال الاجسام، كما يعد هذا الحدث العالمي بوابة لتحقيق الحلم للراغبين في إظهار مكانتهم واستحقاق وجودهم في سجل الاساطير، والجدير بالذكر أن منافسة مستر اولمبيا قد اقترب موعدها، ولهذا يتطلع العديد من عشاق عالم كمال الأجسام إلى متابعة البطولة كما معرفة أبرز المشاركين في المنافسة إلى جانب معرفة القنوات الناقلة للبطولة ومعرفة هل سوف يتواجد بيج رامي في هذا البطولة أم لا.

أبرز المشاركين في بطولة مستر اولمبيا 2024

تحتوي بطولة مستر اولمبيا على تنافس بارز بين كافة اللاعبين ومن المشاركين في المسابقة ما يلي:

  • هادي تشوبان.
  • نيك ووكر.
  • ديريك لانسفورد.
  • سامسونج داودا.
  • محمد فودة.

القنوات الناقلة لمستر اولمبيا 2024

حتى الوقت الحالي لم يتم الإعلان رسميا من قبل أي قناة عن أحقيتها في عرض بطولة أولمبياد 2024، ولكن يستطيع المتابعين العرب متابعة البطولة عبر العرض المباشر من خلال الموقع الرسمي للبطولة إلى جانب قناة Olympia Tv والتي سوف تقدم تغطية شاملة للبطولة.

ما هي بطولة مستر اولمبيا؟

تم تأسيس هذه البطولة على جو ويدر، كما تم إطلاقها لأول مرة خلال عام 1965، ويتم تعريفها بأنها منافسة عامة في عالم كمال الأجسام، حيث يسعي أبرز الرياضيون في كافة أنحاء العالم إلى الحصول علي لقب مستر اولمبيا.

هل يشارك بيج رامي في مستر اولمبيا 2024؟

تم تواجد العديد من التسلية المتعلقة بتواجد بيج رامي في البطولة، ولكن تم الإجابة على هذا التساؤلات، حيث قام بيج رامي بالتصريح عن غيابة في هذا البطولة لهذا العام ولم يتم معرفة الأسباب حتى الآن.

موعد بطولة مستر اولمبيا 2024

من المصرح به أن يتم بدء البطولة في تاريخ 10 حتى 13 أكتوبر، أما بالنسبة إلى منافسات فئة الوزن المفتوح سوف تبدأ في 12 أكتوبر، وسوف تتواجد البطولة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، سوف يتم نقل المباريات في تمام الساعة 5 صباحا بتوقيت مصر و السعوديه.

كاتبه لدى موقع مولانا اهتم بمتابعة اخبار المملكة العربية السعودية ونقلها بمنتهي الدقة