عبي تلاجتك يا ست الكل.. بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء وكرتونة البيض الأحد 13 اكتوبر 2024

عبي تلاجتك يا ست الكل.. بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء وكرتونة البيض الأحد 13 اكتوبر 2024
بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء

تشهد بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء تراجعًا في سعر الفراخ اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر لعام 2024 وذلك بالمقارنة مع سعرها أمس السبت وقد انخفض سعر كيلو الفراخ بنحو ثلاثة جنيهات، وذلك وفقًا لما أوضحته بورصة الدواجن، وتعتبر أسعار الفراخ والبيض من أكثر ما تهتم به أي ربة منزل حيث يعتبران من الأطعمة الأساسية داخل المنزل، ويمكنك التعرف على كافة تفاصيل بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء من خلال السطور التالية بالمقال.

بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء

نجد أن بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء قد سجلت انخفاضًا في أسعار الفراخ اليوم الأحد 13 اكتوبر عن الأيام الماضية التي ارتفعت خلالها الاسعار، وقد جاءت كما يلي:

  • سعر كيلو الفراخ البيضاء قد سجل مبلغ قيمته ثمانية وسبعون جنيهًا، وأما سعرها بالوق فإنه يتراوح ما بين 78 جنيهًا وحتى 84 جنيهًا.
  • وبالنسبة إلى سعر كيلو الفراخ البلدي فقد وصل سعره إلى 120 جنيهًا بالبورصة، وأما سعره بالسوق فقد تراوح سعر الكيلو ما بين 120 وحتى 126 جنيهًا.
  • وأما سعر كيلو الفراخ الساسو فقد وصل سعره بالسوق المصري إلى 108 جنيهًا.
  • واما سعر كيلو البانيه اليوم فقد سجل سعره نحو 200 جنيهًا بكل الأسواق المصرية ولكن تبعًا للتاجر والمنطقة التي تقيم بها.

أسعار البيض اليوم الأحد

تشهد أسعار البيض اليوم الأحد استقرارًا ملحوظًا فقد تراوح سعر كرتونة البيض الأحمر ما بين مائة وثلاثة وستين جنيهًا وحتى مائة وسبعة وسبعين جنيهًا، وبالنسبة لعر كرتونة البيض الأبيض فقد تراوح سعرها ما بين مائة وثلاثة وستين جنهيهًا وحتى مائة وخمسة وسبعين جنيهًا وأما سعر كرتونة البيض البلدي فقد تراوح سعرها اليوم الأحد ما بين مائة وسبعين جنيهًا وحتى مائة وواحد وثمانين جنيهًا.

صحفي لدى بوابة مولانا متابع جيد للأحداث المحلية والعالمية، متخصص بملف التعليم والاقتصاد وهدفي الأول نقل الحقيقة والصور لكم بحيادية.