إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب أتشيمبونج (تفاصيل)

إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب أتشيمبونج (تفاصيل)
حقيقة إيقاف قيد الزمالك مرة أخرى من الفيفا

أعلن أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، أن الاتحاد لدوري لكرة القدم اتخذ قرارا  رسميًا بإيقاف القيد الخاص بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بسبب أزمة مستحقات الغاني بنيامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق، وعدم إنهاء النادي الأمر في الأيام الماضية بسدد القسط المتبقي من المستحقات المتأخرة للاعب.

إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب أتشيمبونج

وأكد «حسن» في تصريحات لـ برنامج “الكابتن”، مع الصقر أحمد حسن على قناة dmc على لسان مصدر موثوق داخل النادي: «كان يجب أن يسدد الزمالك المستحقات الخاصة بـ أتشيمبونج يوم 4 سبتمبر 2024، وتم منح مهلة سداد حتى 4 أكتوبر».

إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب أتشيمبونج
إيقاف قيد نادي الزمالك بسبب أتشيمبونج

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: «الزمالك لم يسدد الغرامة حتى تلك المدة، وتعرضنا لـ إيقاف القيد بشكل تلقائي  من الاتحاد الدولي لكرة القدم من يوم 4 أكتوبر لحين سداد الغرامة، والمقدرة بـ 172 ألف دولار”.

موعد سداد الزمالك الغرامة المتأخرة

وواصل: «الزمالك سيقوم بسداد الغرامة خلال الأسبوع الجاري، وسيتم فك القيد بشكل تلقائي»

وأتم نجم الكرة المصرية السابق: «يسابق مسئولي الزمالك الزمن لحل أزمة الغاني بنيامين أتشيمبونج، وتسديد مستحقاته في أسرع وقت، لحل أزمة القيد.

الزمالك لن يستطيع إجراء صفقات

ولن يتمكن الزمالك من التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الجارية حاليًا حتى إنهاء سداد الغرامة الخاصة باللاعب ليقوم بها بإكمال ملف الصفقات التي أبرمه خلال الفترة الحالية لتجهيز الفريق في الموسم الجديد.

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية