هسه اعرف من سيعلق؟.. القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

هسه اعرف من سيعلق؟.. القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يعد القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 من أكثر المواضيع بحثا، حيث اليوم الخميس تستكمل منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يلتقي منتخب العراق بنظيره الفلسطيني في مواجهة هامة ضمن الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات، يترقب المتابعون هذه المباراة التي ستقام على ملعب البصرة الدولي وسط آمال كبيرة لكلا الفريقين في تحقيق مكسب.

العراق ضد فلسطين تصفيات كأس العالم 2026

يستضيف المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني في مباراة قوية، حيث يسعى منتخب العراق إلى تحسين موقعه في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات الأردن، كوريا الجنوبية، الكويت، وعمان، يحتل المنتخب العراقي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يقبع منتخب فلسطين في المركز الخامس بنقطة واحدة فقط، وبالتالي تعد هذه المواجهة فرصة مثالية للعراق لتعزيز موقفه في المنافسة على التأهل المباشر إلى كأس العالم.

نظام تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

تُقام منافسات الدور الثالث من تصفيات آسيا بمشاركة 18 فريقًا، تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة 6 فرق، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بينما يخوض أصحاب المركزين الثالث والرابع مرحلة رابعة لتحديد المتأهلين المتبقين.

في المرحلة الرابعة، تُقسم الفرق إلى مجموعتين، ويتأهل المتصدر من كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، أما وصيف كل مجموعة فيخوض مباراة فاصلة يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي.

موعد مباراة العراق وفلسطين اليوم

ستنطلق مباراة العراق وفلسطين اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب البصرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

ستُبث المباراة عبر القنوات التالية:

المعلقون على مباراة العراق وفلسطين

قامت شبكة قنوات بي إن سبورتس بإسناد مهمة التعليق على مباراة العراق وفلسطين للمعلق العالمي عامر الخوديري، بينما سيقوم المعلق سمير اليعقوبي بالتعليق على المباراة عبر قناة الكأس.

أحمد محمد كاتب لدى موقع مولانا الاخباري، اهتم بنقل الأخبار بكل شفافية ووضوح