بينانس تعلن رسميًا عن إطلاقها .. ما هي عملة (Scroll (SCR الرقمية؟ قفزة مبتكرة في عالم العملات الرقمية ” اكتتاب جديد “

بينانس تعلن رسميًا عن إطلاقها .. ما هي عملة (Scroll (SCR الرقمية؟ قفزة مبتكرة في عالم العملات الرقمية ” اكتتاب جديد “
بينانس تعلن رسميًا عن إطلاقها .. ما هي عملة (Scroll (SCR الرقمية؟ قفزة مبتكرة في عالم العملات الرقمية " اكتتاب جديد "

هيمنت العملات الرقمية على التعاملات خلال الآونة الأخيرة حول العالم، لذا ازداد البحث عن ما هي عملة (Scroll (SCR الرقمية؟ حيث تعتبر من العملات الرقمية المشفرة الحديثة التي تم الإعلان عنها مؤخراً ويتم تداولها والتعامل بها عبر الإنترنت فهي عملة غير ملموسة، تم الإعلان عن موعد تداول العملة بشكل رسمي عبر منصات العملات الرقمية، من خلال السطور التالية سنقدم لكم كافة التفاصيل بهذا الشأن.

ما هي عملة (Scroll (SCR الرقمية؟

عملة  (Scroll (SCR هي إحدى العملات الرقمية الجديدة التي جاءت بمثابة تقديم حلول حديثة لزيادة إطار شبكة Ethereum (إيثريوم) بواسطة تقنية Zero-Knowledge Rollups  أو ما يسمى بـ zk-rollups، وهي من التقنيات الفعالة لزيادة جودة وكفاءة الشبكة، بالإضافة إلى تقليص التكاليف التشغيلية، وكذلك تعديل أمان النظام الغير مركزي، حيث يهدف مشروع  Scroll إلى توفير التكامل الكامل والمتكامل مع Ethereum Virtual Machine (EVM)، مما يوفر مطابقة التطبيقات الذكية والبنية التحتية في الوقت الحالي مع هذه العملة كما هي بدون إجراء أي تعديل.

تداول عملة (SCR) على منصة بينانس 

أعلنت منصة العملات الرقمية Binance وهي أكبر منصة عملات حول العالم إدراج عملة SCR كواحدة من العملات المشفرة المضمونة والتي من المتوقع من خلالها جني الأرباح والحصول على مكافآت عديدة ومتنوعة، حيث سوف تتيح منصة Binance فرص الزراعة وحصد المكافآت عبر برنامج Launch Pool حيث يستطيع المستخدمين غلق عملاتهم للحصول على مكافآت يومية.

موعد تداول العملة SCR رسميًا حول العالم

سيبدأ التداول لأول مرة بعملة  SCR في يوم  11 أكتوبر 2024، مع توفير خاصية قفل عملات العملاء من BNB وFDUSD وذلك لجني المكافآت خلال يومين، لا يتم تداول العملة قبل هذا التاريخ فهذا الموعد الرسمي وأي تداول قبل ذلك فقد يعرضك للنصب الإلكتروني، لذا يجب أخذ الحيطة والحذر.

كاتبة صحفية لدى بوابة مولانا ، حاصلة على ليسانس آداب، أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ 3 اعوام.