5 تصريحات نارية من حسام حسن قبل مواجهة مصر وموريتانيا.. نواجه أزمة كبرى

5 تصريحات نارية من حسام حسن قبل مواجهة مصر وموريتانيا.. نواجه أزمة كبرى
موعد مباراة منتخب مصر و منتخب موريتانيا

أكد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، استعداد منتخب بلاده لمواجهة موريتانيا، في المواجهة التي ستقام غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في لقاء لجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في المغربي في نهاية عام 2025، مشيرًا لسعيه للفوز من أجل مواصلة تحقيق العلامة الكاملة والاقتراب من التأهل للبطولة.

حسام حسن: منتخب مصر في أقوى مجموعة بالتصفيات

وأوضح «حسن» خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وموريتانيا، أن المباراة ستكون قوية أمام منافس كبير بحجم موريتانيا الذي تطورت في السنوات الماضية وحققت نتائج جيدة في كأس الأمم الأفريقية الماضية.

تمرين منتخب مصر لمواجهة موريتانيا
تمرين منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

وأشار مدرب منتخب مصر إلى أن مصر في أقوى مجموعة في التصفيات بضم موريتانيا بجانب كاب فيردي التي كانت الحصان الأسود في كاس الأمم الأفريقية خلال السنوات الماضية.

وأضاف العميد إلى أنه يجب أن يتم منح كل منتخب حقه وكل المنتخبات قوية ولا توجد مباراة سهلة في كل المنافسات مشيرًا إلى أن الإعلام يصور للجميع سهولة وصول الفراعنة لكأس أفريقيا وكأس العالم وهو غير صحيح.

حسام حسن: نملك أقل عدد من المحترفين

وشدد حسن على أن منتخب مصر يملك أقل عدد من المحترفين وسط احتفاظ الأندية بلاعبيها موضحًا أن اختياراته للقائمة يحكمها الأنسب للخطة والمنتخب وأنه لن يضم لاعب بإجبار من أحد.

مدرب منتخب مصر: لو كنت أجنبي لم أكن لأهاجمه

وعبر مدرب منتخب مصر عن رفضه الهجوم عليه بسبب استبعاده لاعب وضم آخر مشيرًا إلى أنه لو كان مديرًا فنيًا أجنبيًا ما كان حدث معه هذه الانتقادات وسؤاله عن هذه الأمور.

وأشار العميد إلى أنه عندما يسأله أحد عن أمر فني يجيبه بشكل طبيعي مشيرًا إلى أنه ليس لمجرد أن لاعب يلعب جيدًا مع ناديه في بطولات أفريقيا يكون يحتاجه المنتخب.

حسام حسن: نمر بحالة إحلال وتجديد

وشدد مدرب منتخب مصر أن هناك حالة من الإحلال والتجديد في منتخب مصر حاليًا في ظل وجود أسماء جديدة مشيرًا إلى أن تركيزهم تحقيق نتائج إيجابية، مطالبًا الجميع باعتباره مدربًا أجنبيًا ويساندوه.

حسام حسن يكشف أزمة تواجه المنتخب

وكشف حسام حسن عن أزمة تواجه الكرة المصرية وهي عدم وجود ظهير أيسر مشيرًا إلى أن الزمالك تعاقد مع ظهير أيسر أجنبي في ظل أزمة أحمد فتوح وكذلك الأهلي مشيرًا إلى عدم وجود ظهير أيسر جيد في مصر حاليًا وهي أزمة تواجه الكرة المصرية.

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية