طريقة تنظيف حوض المطبخ وتسليكه بمكون ميخطرش علي بالك بكل سهولة

طريقة تنظيف حوض المطبخ وتسليكه بمكون ميخطرش علي بالك بكل سهولة
تنظيف الحوض

كثير من ربات البيوت يبحثون عن طرق لتنظيف حوض المطبخ، بسبب أنه يتواجد به في بعض الأوقات أصفرار ويكون مظهره غير لائق، بالإضافة إلى ذلك يقومون بالبحث بصفة مستمرة على الإنترنت على وصفات لتنظيف حوض المطبخ ولا يحصلون على النتيجة المطلوبة ويقومون بشراء مواد كيميائية ولا يحصلون أيضًا بالنتيجة الذين يرغبون بها، لذلك نوضح أهم الخطوات البسيطة التي يمكن من خلالها تنظيف الحوض المطبخ بصورة مبهرة وسوف تحصلين على نتيجة رائعة تابعي معنا.

المواد الخاصة لتنظيف الحوض

يمكنك أن تقومين بعمل هذه الوصفات حتى تحصل على تنظيف الحوض بصورة رائعة ومنها:

  • عليك بمزج كمية متساوية من كل من الزنجبيل والقرفة وتقومين برش هذا المسحوق في الحوض واتركيها لمدة خمس دقائق وبعد ذلك عليك بغسله بالليفة سوف يظهر لك رائحة رائعة وتقوم بالقضاء بصورة كاملة على كافة الجراثيم وأيضًا الروائح الكريم التي تتواجد به.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تستخدمين الخل في تسليك البالوعات التي تخص الحوض كما يمكنك أن تستخدمي الخل لتلميع الحوض من خلال كمية متساوية من كل من الخل مع المياه في زجاجة وقومي بالرش من خلال قماشة وامسحي بها الحوض وسوف تندهش من النتيجة.
  • يمكنك أيضًا استخدام البيكنج صودا من خلال كمية من المياه مع البيكنج صودا واتركيه في الحوض لمدة خمس دقائق وبعد ذلك قومي بالفرشاة واغسليه وسوف تلاحظ الفرق أن الحوض سوف يلمع بصورة براقة.

كيف يتم تنظيف الحوض

يمكن أن يتم بعد خطوات حتى تتمكني من تنظيف حوض الاستانلس ومن أهمها ما يلي:

  • عليك عزيزتي أن تقومي بتنشيف حوض المطبخ الستانلس بصفه متتالية بعد أن يتم استخدامه بصورة مباشرة ولا تتركي به أي بقايا حتى لا يتعرض إلى الصدأ.
  • عليك أيضًا باستخدام مصفاة خاصة بالحوض لا يتسرب بها أي بقايا من الطعام حتى لا تعمل على انسداد الحوض.

كاتبة محتوى متنوع خبرة 5 سنوات في مجال الكتابة، خريجة كلية العلوم جامعة دمياط هواياتي المفضلة القراءة في جميع المجالات المختلفة