شعرك هيبقى طويل وحرير.. اقوى زيت طبيعي لفرد الشعر الخشن والمجعد والحصول على شعر ناعم كالحرير من اول استعمال بدون مواد كيميائية ضارة

شعرك هيبقى طويل وحرير.. اقوى زيت طبيعي لفرد الشعر الخشن والمجعد والحصول على شعر ناعم كالحرير من اول استعمال بدون مواد كيميائية ضارة

من الممكن أن يتم تنعيم الشعر والتخلص من ملمسه الخشن والقضاء التام على التجاعيد من خلال استعمال أفضل وأقوى تركيبات من الزيوت الطبيعية النباتية التي تعمل على سرعة فرد الشعر والتخلص من أي تجاعيد بسهولة، كما أن تلك الأنواع من الزيوت تساعد على ترك الشعر ناعم دون أي تشابكات، سوف نوضح أفضل أنواع الزيوت الطبيعية التي تعمل على فرد الشعر بشكل طبيعي وآمن.

زيت لفرد الشعر الخشن

من الممكن الاستفادة من توفر مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تمتاز بقدرتها الفعالة في الحفاظ على الشعر لامع ومفرود لأطول فترة ممكنة، ومن بين أبرز تلك الزيوت هو زيت الزيتون وهو من أهم الزيوت التي تدخل في تحضير العديد من تركيبات وخلطات تنعيم الشعر، ومن الممكن أن يستخدم بمفرده لتدليك فروة الرأس وخصلات الشعر، ويدعم الشعر بالمغذيات التي تكفي لزيادة طوله، كما يمكن أن يتم مزجه بالقليل من خلاصة زيت اللوز والتي تساعد أيضا على إكساب الشعر المظهر الناعم والمفرود.

خلاصة جوز الهند

يعتبر أيضا استعمال مكون زيت جوز الهند من بين أفضل ما يزيد من نعومة الشعر والتخلص من التجاعيد وذلك من خلال الاعتماد عليه كمكون رئيسي يمكن أن يستخدم بمفرده كي يمد الشعر بالفيتامينات والعناصر التي تعزز من نعومته، ويمكن أن يستعمل زيت جوز الهند ويدهن على الشعر مدة نصف ساعة وهو ما يساعد على سهولة التصفيف وفرد الشعر والتخلص من أي تشابكات.

زيت الأرجان

من الزيوت التي تحتوي على الأحماض الدهنية المفيدة لجذور الشعر وفروة الرأس، ومن الممكن أن يستعمل مكون زيت الأرجان ويتم دهنه على الشعر ويترك من نصف ساعة إلى ساعة، ويمكن تركه على الشعر مدة أطول من ذلك لمزيد من نعومة الشعر وزيادة حيويته ورونقه.

زيت حصى اللبان

يعد أيضا زيت حصى اللبان أو زيت الروز ماري من أقوى الزيوت الطبيعية التي يمكن أن تطبق يوميا على الشعر وتسهم في زيادة طوله، كما أنه من الزيوت التي يمكن استعمالها للحصول على ملمس الشعر ناعم ومفرود، ويمكن استعماله وتدليك الشعر به كل يوم 15 دقيقة لتنعيمه.

كاتبة لدى بوابة مولانا خريجة كلية التجارة احب كتابة المقالات ولدى خبرة 10 سنين