الفراخ خلاص مش هناكلها تاني.. أسعار الدواجن اليوم تخالف التوقعات ومفاجأة في ثمن الكتاكيت

الفراخ خلاص مش هناكلها تاني.. أسعار الدواجن اليوم تخالف التوقعات ومفاجأة في ثمن الكتاكيت
أسعار الفراخ البيضاء اليوم

قد سجلت الأسعار الخاصة بالدواجن اليوم الثلاثاء في مصر استقرارا نسبيا في العديد من الأسواق، حيث يتراوح متوسط سعر الكيلو للدواجن البيضاء للمستهلك حوالي 90 جنيهًا، بينما يسجل متوسط سعر كيلو الفراخ البلدي 117 جنيها، ويأتي ذلك وفقًا لبوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء، واستقرت الأسعار المتعلقة بالدواجن في مختلف أسواق مصر، حيث تختلف الأسعار بحسب الأنواع المختلفة للدواجن، وذلك وفقًا للتحديثات الأخيرة التي تم الإعلان عنها من قبل الجهة المسؤولة في بورصة الدواجن.

الأسعار الخاصة للفراخ اليوم في بورصة الدواجن

نظرًا للبحث المستمر من قبل العديد من الأشخاص ورغبتهم في معرفة أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن، فإنه يتراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء في اليوم الموافق السابع من شهر أكتوبر 2024، والذي يوافق يوم الثلاثاء، بحيث يكون السعر في المزرعة ما بين 83 و84 جنيهًا، ويصل سعره إلى المستهلك حيث يتراوح ما بين 88 و90 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ الساسو

يتراوح سعر كيلو الفراخ الساسو يوم الثلاثاء ما بين 110 و 111 جنيه في بورصة الدواجن، بينما يصل إلى المستهلك بسعر يتراوح ما بين 115 و 116 جنيه للكيلو الواحد في المتوسط.

سعر كيلو الفراخ الأمهات في اليوم

تم تسجيل سعر كيلو الفراخ الأمهات في اليوم الموافق الثامن من شهر أكتوبر 2024 في المزرعة بقيمة 77 جنيهاً، ويصل السعر للمستهلك ليكون بقيمة تتراوح بين 82 و83 جنيهاً للكيلو الواحد في المتوسط.

الأسعار الخاصة للكتاكيت اليوم في الشركات

قد بلغ السعر الخاص للكتكوت في شركة الوطنية بأنه يكون بقيمة 54 جنيه، وذلك بدلاً من قيمة 52 جنيه، ويتمثل السعر الخاص للكتكوت في شركة نيو هوب ايجيبت بالنسبة للدواجن بقيمة 52 جنيه بدلاً من 50 جنيه بالإضافة إلى أنه يتمثل السعر الخاص في شركة الوادي بالنسبة للكتكوت بقيمة 54 جنيه بدلاً من 48 جنيه، بالإضافة إلى أنه يتمثل سعر الكتكوت في شركة طنبول بقيمة 43 جنيه.

كاتب صحفي أهتم بالشؤون المصرية والعربية والدولية في مختلف المجالات، أنشر الأخبار من مصادرها الرسمية والخاصة دون تحريف أو تزييف، كما أولي اهتمامًا بتغطية أهم أخبار الرياضة والتكنولوجيا والاقتصاد والتعليم والخدمات والسيارات.