الأصفر رايح لفين تاني.. مفاجأة كبيرة في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. ياترى بكام النهاردة

الأصفر رايح لفين تاني.. مفاجأة كبيرة في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. ياترى بكام النهاردة
أسعار الذهب اليوم

تشهد الأسعار الخاصة للذهب اليوم في مصر تراجعًا طفيفا مقارنة بالأيام السابقة، حيث سجل سعر جرام الذهب لعيار 21 رقما جديدا بالنسبة للبيع والشراء، ويعد الذهب من أكثر المعادن التي يتزايد البحث عنها ويتابعها جميع المصريين بشكل يومي، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة والتقلبات المستمرة لذلك سوف نحرص على توضيح آخر التقارير الصادرة بشأن أسعار جميع الأعيرة بالنسبة للذهب، بالإضافة إلى تأثير الأسعار العالمية أيضًا على سير السوق المحلي.

أسعار الذهب اليوم عيار 24

انخفض سعر جرام الذهب بالنسبة لعيار 24 في السوق المحلي حيث سجل قيمة 4097 جنيهًا للبيع وقيمة 4074 جنيهًا في حالة الشراء، ويعد من إحدى أكثر العيارات غلاءً داخل محلات الصاغة.

الأسعار الخاصة للذهب اليوم عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيمة 3585 جنيهًا بالنسبة لحالة البيع، بالإضافة إلى قيمة 3565 جنيهًا، ويعتبر هذا الخيار الأول لشراء المجوهرات والحلي في مصر للزينة أو للاستثمار.

الأسعار الخاصة للذهب عيار 18

تراجع سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم إلى قيمة 3072 جنيهًا في حالة البيع، وإلى قيمة 3055 جنيهًا في حالة الشراء، ويتميز عيار 18 بالأسعار المعقولة والتصاميم الأنيقة والمميزة.

الأسعار الخاصة للذهب عيار 14

يمثل سعر جرام الذهب عيار 14 تراجعاً اليوم، حيث يسجل قيمة 2396 جنيه بالنسبة لحالات البيع، بالإضافة إلى قيمة 2383 جنيه بالنسبة لحالة الشراء.

سعر الجنيه الذهب اليوم

سعر الجنيه الذهب اليوم هو 28680 جنيهًا في حالة البيع، و28520 جنيها في حالة الشراء، ويأتي ذلك بالنسبة للجنيه الذهب الذي يزن 8 جرامات من الذهب عيار 21، ويعتبر الجنيه الذهب من الأدوات الاستثمارية التي تحظى بشهرة كبيرة في السوق المصري.

سعر الذهب عالميا

وفقاً لآخر إصدارات بشأن سعر الذهب في جميع البورصات العالمية فإنهيتم بيع أوقية الذهب بسعر يتمثل بقيمة2648دولار أمريكي في حالة البيع، ويتمثل السعر الخاص بها بقيمة 2647دولار أمريكي في حالة الشراء.

كاتب صحفي أهتم بالشؤون المصرية والعربية والدولية في مختلف المجالات، أنشر الأخبار من مصادرها الرسمية والخاصة دون تحريف أو تزييف، كما أولي اهتمامًا بتغطية أهم أخبار الرياضة والتكنولوجيا والاقتصاد والتعليم والخدمات والسيارات.