“اقضي على التجاعيد” رطبي بشرتك بأربع 4 وصفات من الطبيعة واحصلي على بشرة زجاجية زي الأطفال

“اقضي على التجاعيد” رطبي بشرتك بأربع 4 وصفات من الطبيعة واحصلي على بشرة زجاجية زي الأطفال
حاربي التجاعيد ورطبي بشرتك بأربع 4 وصفات من الطبيعة واحصلي على بشرة دائمة الشباب

تظهر خطوط دقيقة على الوجه مع التقدم في العمر وبعض التجاعيد على البشرة مما يجعل السيدات في هذه المرحلة تحاول التخلص من تلك الآثار والتغلب عليها، وذلك بتناول الفواكه والخضروات التي تساهم في إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي ومن ثم تطبيق روتين للعناية بالبشرة واستخدام الوصفات الطبيعية التي تساعد على علاج التجاعيد والحد من زيادتها، لذلك نوفر لك أربع وصفات طبيعية تعزز من ترطيب البشرة وتوفر مظهر مثالي وخالي من التجاعيد.

ماسك الصبار

يمكنك استعمال جل الصبار وتوضع على البشرة بعد تنظيفها بالغسول و دلكيها برفق حتى تمتص البشرة الجل تماما، حيث يساعد هذا الماسك على إضافة الكولاجين الطبيعي للبشرة وترطيبها مما يساهم في التغلب على التجاعيد وحماية البشرة من ظهورها لأطول فتره.

قناع الموز

من الفواكه المميزة التي تعالج تجاعيد و خطوط الوجه الدقيقة كما تضيف على البشرة لمعان دائم، يتم تحضير القناع بهرس نصف موزة حتى تصبح ناعمة وضعيها على البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

ماسك بياض البيض

من الماسكات الطبيعية التي تعزز نعومة وترطيب البشرة وتجعل التجاعيد تنتهي للأبد حيث تظل البشرة لفترة دائمة موحدة ومثاليه، يتم خفق بياض البيض في إناء حتى يصبح شبيها بالجل، بعد ذلك ضعيه بفرشاة ناعمة على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسلي وجهك بالماء.

قناع  دقيق الشوفان

يعتبر دقيق الشوفان من المنتجات الطبيعية التي تمنح البشرة مظهر مشرق وطبيعي كما أنها تساعد على التغلب على التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر في الوجه، لذلك يمكن تجهيز ¼ كوب من دقيق الشوفان مع اضافة 4 ملاعق لبن بارد ثم نقلبهم حتى يصبح القوام متجانس وناعم، ضعي الخليط على البشرة لفترة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء البارد.

تساهم هذه الوصفات في تحسين البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي مما يمنح وجهك اشراقة دائمة، أيضا يحد من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن ومن أبرزها الخطوط الدقيقة التي تظهر على الجبين، لذلك ينبغي الاعتماد على تكرار هذه الوصفات مرتين على الأقل في الأسبوع لضمان الحصول على نتائج فعالة.

خريجة كلية أعلام، أهوى كتابة المقالات الإخبارية والبحث عن مصدر موثوق للمعلومات