مش هتلمحيهم في بيتك من النهارده تاني.. طرق القضاء على الفئران في المنزل طبيعيا

مش هتلمحيهم في بيتك من النهارده تاني.. طرق القضاء على الفئران في المنزل طبيعيا

الفئران في المنزل تشكل مشكلة كبيرة لكل أفراد المنزل الصغار والكبار ولهذا السبب لا بد من البحث عن طرق فعالة وسريعة من أجل التخلص منهم، حيث أنها تعمل على نقل العدوى ويسبب الكثير من المشاكل والمتاعب العديد من الأفراد وربما اغلب الطرق تكون غير مجدية وخلال المقال سوف نوضح لكم مجموعة من الطرق الفعالة التي تساعدك في التخلص من الفئران في المنزل.

الفلفل الأسود للتخلص من الفئران

الفئران لديها حاسة شم قوية ويعتبر الفلفل الاسمر من البهارات التي تكرهها الفئران والقوارض لذلك يمكنك استخدامه في طردها لأن رائحته تثير الجهاز العصبي للفئران، وبهذه الطريقة سوف يذهب بعيدا عن المنطقة، لذلك يمكنك أن ترشه على باب الشقة من الخارج وكل حواف المنزل وعلى حافة الشباك، حتى يتم منع وصول الفئران إلى المنزل.

طرق القضاء على الفئران في المنزل

كما أن هذه الطريقة لا تكون الطريقة الوحيدة التي يتم استخدامها من أجل التخلص من الفئران في المنزل حيث يوجد طرق أخرى وهي:

  • يمكنك استخدام مصيدة للفئران مع ضرورة وضع بها كمية قليلة جدا من الجبن الرومي أو استخدام رأس السمك المشوي ونترك المصيدة في المكان المتوقع للفئران ونتركها مفتوحة وسوف ينجذب اليها الفار على الفور وتقفل عليه المصيدة ويمكنك قتله فيما بعد كما تريد.
  • كما يمكنك استخدام لاصقة الفئران التي تعتبر ظهرت في الفترة الأخيرة وتوضع عليها أي قطعة جبنة وبمجرد أن يذهب الفار لتناولها سوف يتم يلتصق عليها ولن يتمكن من الخروج.
  • كما أنه يوجد طريقة السموم الكيماوية والتي يتم بيعها في الصيدليات البيطرية لقتل الحشرات منها مادة الوارفارين ولكن من الضروري الحذر بشكل كبير في حال وجود أي أطفال في منزلك لأنها مادة قاتلة.

انا ليلى اعمل على التغطية المستمرة للأحداث لحظة بلحظة بكل مصداقية، وتقديم معلومة مفيدة للزائر دون تضليل