متشليش هم بعد اليوم.. فكرة جديدة لإزالة الثلج المتراكم في الفريزر بسرعة وبدون خدش أو تكسير وفي وقت قصير هيرجع كأنه جديد

متشليش هم بعد اليوم.. فكرة جديدة لإزالة الثلج المتراكم في الفريزر بسرعة وبدون خدش أو تكسير وفي وقت قصير هيرجع كأنه جديد

تراكم الثلج داخل الفريزر يعد مشكلة كبيرة داخل المطبخ، حيث لا يمكن للأمهات حفظ الأطعمة داخل الفريزر عند تراكم الثلج بداخله، كما يسبب في عدم القدرة على إخراج الأطعمة المحفوظة داخله، وتحتار الأمهات في التخلص من هذا الثلج المزعج لأنه قد يفسد الفريزر، ولا يمكن استخدام أدوات حادة عند تنظيفه لأن هذه الأدوات تسبب في فساده، لذلك تبحث جميع الأمهات عن طريقة تناسب تنظيف الفريزر من الثلج المتراكم بداخله بكل بساطة، لذا سوف نلقي الضوء على تلك الطرق خلال السطور التالية.

طرق إزالة الثلج المتراكم في الفريزر

الثلاجة من الأجهزة الكهربائية التي لا غني عنها في حفظ الطعام طوال العام، كما أن الفريزر يلعب دور هام في حفظ الأطعمة التي تحتاج الأمهات استخدامها بعد فترة من تخزينها، ولكن قد تواجه الأمهات صعوبة في تراكم الثلج داخل الفريزر دون القدرة على حل تلك المشكلة، ولكن يمكن حل تلك المشكلة وتنظيفها من خلال الاعتماد على عدة طرق سوف نوضحها خلال الآتي.

ماء دافئ

  • يمكن استخدام الماء الدافئ في التخلص من الثلج الزائد في الفريزر من خلال فصل الثلاجة عن الكهرباء، ثم يتم إخراج الطعام المتواجد بداخلها بالكامل.
  • بعد ذلك يتم توفير عدة أقمشة نظيفة وكمية من الماء الدافئ، يتم صب الماء داخل الفريزر حتى يساهم في التخلص من الثلج المتراكم.
  • يتم امتصاص ماء الثلج بعد ذوبانه من خلال استخدام الأقمشة حتى تنتهي الكمية ويتم تنظيف الفريزر بالكامل، ورص الأطعمة بداخله مرة أخرى ولكن بترتيب.

فصل الثلاجة

  • هناك طريقة أخري يمكن الاعتماد عليها دون الحاجة إلى استخدام الماء الساخن، وتتم من خلال فصل الثلاجة بعد تفريغها من جميع الأطعمة وتركها لمدة لا تقل عن ساعتين مع ترك الباب مفتوح حتى يذوب الثلج من درجة حرارة الجو.
  • يتم التخلص من الماء من خلال استخدام الاسفنج، وفي النهاية لابد من تنظيفها بمعطر مناسب حتى يمكن رص الطعام بها مرة أخرى دون ظهور أي روائح مزعجة قد تسبب في فساد الطعام بعد رصه فيها.

كاتبة لدى بوابة مولانا خريجة كلية التجارة احب كتابة المقالات ولدى خبرة 10 سنين