كم سعر الذهب اليوم بعد التراجع الأخير له بالتعاملات المسائية؟

كم سعر الذهب اليوم بعد التراجع الأخير له بالتعاملات المسائية؟
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب هو ما يبحث عنه الكثيرون من الأشخاص، لأن شراء الذهب يعد من أهم الأمور التي يحبذها الجميع للتحلي بها أو للاستثمار، فيعد الذهب الملاذ الأمن للكثير من الأشخاص، ومستقبلا يضمن له زيادة المبلغ المالي، وفي هذه الفترة يعد سعر الذهب متذبذب في محلات الصاغة، نظرا لعدم استقرار سعر الدولار، وإليك أسعار المعدن الأصفر اليوم، وكيف أصبح بعد الارتفاع الشاهق له في الشهور الماضية.

سعر الذهب اليوم

الذهب يستقر الآن في محلات الصاغة بعد الارتفاع الجنوني له في الشهور الماضية وبالأخص هبط سعر الذهب في مستهل شهر فبراير من العام الجاري، فقد وصل أعلى سعر له في شهر يناير ولكن لاحقه الانخفاض حتى وصل إلى أقل سعر له، ومنذ أيام قليلة ارتفع سعر جرام الذهب لجميع الأعيرة وبالأخص عيار 21، والذي له شعبية كبيرة من الأشخاص محبين الذهب، نظرا لأشكاله الكثيرة ويدخل في عمل الغوايش هو وعيار 24، ومؤخرا أصبح عيار 18 يدخل في صناعة الغوايش، والتي تحبها معظم السيدات، وإليك الأسعار اليوم في الصاغة.

أسعار الذهب اليوم

انخفاض سعر الذهب اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر في نهاية التعاملات المسائية بمحلات الصاغة، وذلك بقيمة قدرها 10 جنيهات، وإليك الأسعار اليوم وهي:

  • وصل سعر جرام الذهب عيار 14 إلى 2386  جنيها.
  • سعر جرام الذهب 18 وصل إلى 3068 جنيها.
  • سعر جرام الذهب عيار 21 وصل 3580  جنيها
  • سعر جرام الذهب عيار 24 وصل 4091  جنيها.

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب نحو 28640  جنيها وهذا بعد الانخفاض الأخير له اليوم، ويمكن أن تتغير الأسعار من تاجر إلى أخر، وهذا على حسب السعر في محلات الصاغة، فالسعر متغير بين لحظة وأخرى، ويمكنك الاستثمار وشراء الجنيهات الذهب من الصاغة، لتستثمرها على المدى البعيد.

كاتبة ومحررة في العديد من المجالات كالأخبار المصرية والسعودية... حاصلة على بكالريوس تجارة ولكني أحب الكتابة والقراءه بشكل خاص