مفاجأة سارة للموظفين.. تقديم موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية وحقيقة وجود زيادات في رواتب شهر أكتوبر

مفاجأة سارة للموظفين.. تقديم موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية وحقيقة وجود زيادات في رواتب شهر أكتوبر
تقديم موعد صرف رواتب الموظفين 2024

أعلنت الهيئة العامة للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الموعد الخاص بسعر في رواتب المتقاعدين والموظفين لشهر أكتوبر، وأكدت أن رواتب سوف يتم صرفها في موعدها الثابت وهو يوم السابع والعشرين من الشهر الميلادي دون وجود تعديل في المؤقت، إذا لم يوافق إجازة رسمية أو عطلة، ولذلك سوف نوضح لكم من خلال موقعنا موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر وهل هناك أي تعديل في ميعاد الصرف أم لا.

تقديم موعد صرف رواتب الموظفين 2024

تؤكد وزارة  المالية  في السعودية موعد صرف رواتب الموظفين يصادف 27 من الشهر الميلاد إذا لم يتزامن مع عطلة رسمية أو كان مع نهاية الأسبوع، وإذا صادف موعد الصرف عطلة يتم تقديم الموعد أو تأخيره، ومن هنا أوضحت أنه سوف يتم صرف مرتبات الموظفين في 27 من الشهر الحالي وهو لن يصادف إجازة رسمية أو عطلة أسبوعية لذلك سوف يتم صرفها في الموعد المحدد.

ما هي حقيقة وجود زيادات في رواتب شهر أكتوبر

أكدت وزارة المالية السعودية أنه لا يوجد أي زيادة في قيمة رواتب الموظفين وانها إشاعات ليس لها أي أساس، كما شددت على الموظف الموظفين أن لا ينساقوا وراء الإشاعات الكاذبة وأن يتحروا عن أي أخبار من خلال موقع الرسمي الخاص بوزارة المالية.

خطوات الاستعلام عن رواتب الموظفين

أصدرت وزارة المالية كيفيه الاستعلام عن موعد صرف رواتب الموظفين حيث يتم إيداع الراتب في أواخر الشهر الميلادي بداية من يوم 25 حتى يوم 30 وتستطيع الاستعلام عن مستحقاتك من خلال شرح الأخر:

  •  قم بتسجيل الدخول على وزارة المالية السعودية.
  •  اضغط تسجيل الدخول.
  •  ثم قم بتدوين بياناتك الشخصية بك.
  •  ثم حدد القطاع العام أو القطاع الخاص.
  •  واضغط استعلام سوف تظهر لك نافذه بها قيمة راتبك الشخصي.

كاتب صحفي لدى بوابة مولانا اهتم بمتابعة ورصد اخر مجريات الاحداث علي الساحة العربية وأحب القراءة