شكوى جماعي للاعبي الأهلي من محمد رمضان.. وكولر يهدد بالرحيل

شكوى جماعي للاعبي الأهلي من محمد رمضان.. وكولر يهدد بالرحيل

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن شكوى جماعية داخل لاعبي الفريق إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من تعيين محمد رمضان، نجم الأهلي السابق وعضو لجنة التخطيط في النادي في منصب مدير الكرة بالنادي، بجانب منصبه الجديد كمدير رياضي بالنادي الأحمر، وذلك بسبب السياسة التي تعامل معهم بها خلال 48 ساعة ظهر خلال الشدة والحزم في طلباته من اللاعبين خاصة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور، الذي اختصهم مدير الكرة الجديد بقائمة من المحاذير خلال الفترة المقبلة، وهوما زاد غضب المدير الفني السويسري من هذا التعيين وتواجد المنصب.

شكوى جماعي للاعبي الأهلي من مدير الكرة الجديد

وأوضح المصدر في تصريحات لموقع «مولانا» أن اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية تواصلوا مع كولر عبر “واتساب” من أجل الشكوى من محمد رمضان وأسلوبهم وأنه في حديثه يتعمد إهانتهم بهذه الطلبات والمحاذير التي فرضها عليهم.

شكوى جماعي للاعبي الأهلي من محمد رمضان مدير الكرة الجديد
شكوى جماعي للاعبي الأهلي من محمد رمضان مدير الكرة الجديد

وأضاف المصدر أن اللاعبين يروون أن أسلوب رمضان يمثل ضغطًا عصبيًا عليهم ولن يستطيعوا معه التركيز في المباريات مطالبين المدير الفني بالتدخل.

مباراة الأهلي والعين الإماراتي

موقف كولر من تعيين محمد رمضان مديرًا للكرة

وأشار المصدر إلى أن كولر يرفض من الأساس تواجد منصب مدير الكرة ودوره مع الفريق مؤكدًا أنه يرى عدم أهميته مع الفريق في ظل مناصب المدير الرياضي مشيرًا إلى أنه وافق على مضض على قبول محمد رمضان وتواجده مع الفريق.

وأوضح المصدر أن كولر سيتحدث مع رمضان في تحسين علاقته مع اللاعبين خاصة مع إمام عشور ومحمود عبد المنعم كهربا لحاجتهم لتعامل خاص، وذلك في ظل الشكاوى الجماعية من مدير الكرة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Al Ahly SC‎‏ (@‏‎alahly‎‏)‎‏

كولر يهدد بالرحيل بسبب محمد رمضان

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن المدير الفني من الممكن في ظل زيادة الأزمات وتفاقهما مع مدير الكرة الجديد أن يهدد بالرحيل عن النادي في بداية الموسم مشيرًا إلى أن هذا أمر يدرس من جانب المدرب السويسري.

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية