شوف هتغير النهاردة بكم.. سعر الدولار اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية

شوف هتغير النهاردة بكم.. سعر الدولار اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية
سعر الدولار اليوم

حقق الدولار اليوم تراجع ملحوظ في قيمة سعر الصرف سواء للشراء أو للبيع، واليوم تم رصد آخر التغيرات السعرية التي تم الإعلان عنها بآخر التحديثات التي قد تمت من قبل البنوك وما تم الإعلان عنه من قبل البنك المركزي وهو ما تم إظهاره من خلال البيانات المعلن عنها في التعاملات اليومية، وقد أتي هذا المستوى من الانخفاض وفق تراجعات أخرى قد شهدتها عملة الدولار بالتعاملات الماضية، وقد سجل تراج بمختلف البنوك في مصر بقيمة تصل حتى 5 قروش، وفيما يلي نتابع السعر الحالي للدولار بالبنوك الوطنية والمحلية بمصر.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

وفق آخر ما تم رصده من تحديثات تخص سعر الدولار في بنك مصر المركزي سجل اليوم سعره للشراء ما يصل إلى 48.17 جنيه مصري وإلى الآن تلك القيمة لا تزال مستقرة وثابتة، فيما قد سجل اليوم سعر البيع قيمة مالية تعادل 48.30 جنيه مصري بينما سجل أمس ما وصل إلى 48.22 جنيه مصري للشراء.

سعر الدولار في البنك الأهلي

تم تسجيل انخفاض في سعر عملة الدولار اليوم كما أعلن عنه البنك الأهلي، وقد نشر عبر شاشاته أن سعر صرف العملة الأمريكية اليوم للشراء وصل إلى 48.31 جنيه مصري للشراء، فيما قد حقق سعر البيع ما يعادل 48.42 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك مصر

اليوم يسجل سعر عملة الدولار في بنك مصر قيمة مالية تصل إلى 48.33 جنيه مصري للشراء، وسعر البيع الآن مستقر على مبلغ 48.43 جنيه مصري.

كم سعر الدولار الخميس في بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية عن أسعار العملات الأجنبية اليوم ومن بينها سعر الدولار الذي قد وصل إلى نحو 48.35 جنيه مصري للشراء في حين استقر الآن سعر البيع على مبلغ يعادل 48.45 جنيه مصري بالتعاملات الصباحية.

سعر الدولار اليوم ببنك القاهرة

تم الإعلان عن السعر في بنك القاهرة ليكون الدولار الواحد بقيمة 48.33 جنيه مصري للشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 48.43 جنيه مصري.

توقعات أسعار الدولار في مصر

توقع أحد خبراء الاقتصاد أن يكون سعر في مستوى من التراجع خلال تلك الفترة المقبلة وهو ما سيساعد في تحقيق مزيد من الاستقرار في أسواق الصرف المالية على المستوى المحلي

كاتبة لدى بوابة مولانا خريجة كلية التجارة احب كتابة المقالات ولدى خبرة 10 سنين