شوف كيلو الفراخ وصل كام.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 في الأسواق والمزارع

شوف كيلو الفراخ وصل كام.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 في الأسواق والمزارع
أسعار الدواجن اليوم

يبحث المستهلكون بشكل منتظم عن الأسعار الخاصة بكل نوعيات الدواجن ويحرصون بمتابعة أي متغيرات طارئة على تكلفة الشراء، ومن الجدير بالذكر أن سعر شراء الكيلو من الدواجن أو أي منتج من السلالات الداجنة يعتمد بشكل كبير على مدى توفر المعروض وبناء على العرض والطلب أيضا، وسوف نتابع أهم المعلومات حول تكلفة شراء الدواجن في كافة الأسواق المحلية.

أسعار الدواجن اليوم الخميس

يستمر المستوى المرتفع للأسعار إلى الآن وحتى تلك اللحظة الراهنة تعد أسعار الدجاج من جميع الأصناف التي تتواجد في السوق المصرية مستقرة على الأسعار الخاصة بها في بداية التعاملات اليوم، والسعر الحالي في البورصة الرئيسية يتراوح للكيلو من الدواجن ما بين 77 و78 جنيه مصري وهو السعر الحالي المعمول به الآن في المزارع، والسعر حاليا في السوق الاستهلاكية يصل إلى 86 جنيه مصري وفي بعض المناطق السعر وصل إلى 87 جنيه مصري.

سعر الفراخ الساسو والبلدي والأمهات في

  • الأسعار الخاصة بالدواجن الأمهات وصلت إلى 77 جنيه مصري بالمزرعة، ويصل السعر حاليا للمستهلك إلى 87 جنيه مصري.
  • سعر الدواجن البلدي في اليوم وفق تقرير البورصة المحلية استقر على 105 جنيه مصري بالمزرعة، وللمستهلك السعر وصل لـ 109 و113 جنيه مصري.
  • سعر الفراخ الحمراء اليوم وصل إلى 95 جنيه مصري وفي بعض المناطق السعر يستقر على 96 جنيه مصري.
  • سعر 1 ك من البانيه من صدور الدجاج المخلي وصل إلى حوالي 180 و185 جنيه مصري وفي بعض الأسواق السعر 210 جنيه مصري للكيلو جرام.

سعر كرتونة البيض اليوم

السعر الحالي للبيض في كافة المزارع وفي السوق المحلية يعد مستقر لحد كبير على تلك الأسعار التي نوضحها من خلال الآتي:

  • سعر طبق واحد من نوع البيض الأحمر وصل إلى 167 جنيه مصري وهو سعر المزرعة بينما سعر كرتونة من البيض في الأسواق وصل إلى نحو 177 جنيه مصري.
  • سعر الكرتونة الواحدة من البيض الأبيض وصل إلى نحو 164 جنيه مصري، وسعره في داخل السوق الاستهلاكية استقر اليوم على 174 جنيه مصري.
  • سعر طبق من البيض البلدي وصل إلى 170 جنيه في المزرعة، بينما في السوق الاستهلاكية السعر سجل 180 جنيه مصري.

كاتبة لدى بوابة مولانا خريجة كلية التجارة احب كتابة المقالات ولدى خبرة 10 سنين