أُحب النبي وآل بيته.. هل اعتنق جورج قرداحي الإسلام مؤخرًا؟

أُحب النبي وآل بيته.. هل اعتنق جورج قرداحي الإسلام مؤخرًا؟
أُحب النبي وآل بيته.. هل اعتنق جورج قرداحي الإسلام مؤخرًا؟

انتشرت مؤخرا كثير من الأخبار حول اقتناع الإعلامي الشهير جورج قرداحي للدين الإسلامي، حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم تداول مثل هذه الأخبار بها، خاصة مع ما يقوم به الإعلامي من الاستشهاد بآيات من القرآن الكريم وحديثه المتكرر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

هل اعتنق الإسلام؟.. جورج قرداحي يرد مجددًا

تداولت الكثير من المنصات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة خبر اعتناق الإعلامي الشهير جورج قرداحي الدين الإسلامي، ليجيب الإعلامي في منشور عبر صفحته الرسمية على منصات فيسبوك.

ليست هذه المرة الأولى التي تطلق عليّ هذه الشائعة، فقد بدأ الأمر منذ أن بدأت في تقديم برنامج من سيربح المليون على قناة MBC، وفي كل مرة أكون مضطر لنفي هذه الشائعة بشكل قاطع، ذلك لأنني مسيحي ماروني وأفتخر بشدة بانتمائي الديني والطائفي.

كما أردف أن هذا الأمر لا يمنع مدى حبي للإسلام والنبي الكريم وآل البيت بالكامل، وليس عندي أي فرق بين مسلم أو مسيحي إلا بالأخلاق والأدب والتقوى والإنسانية، وختم كلامه قائلا أرجو ممن ينشرون هذه الشائعة سواء عن محبة أو سوء نية أن يتوقفوا عن ذلك.

أُحب النبي وآل بيته

قال الإعلامي جورج قرداحي في وقت سابق أنه اطلع على قدر كبير من التفاصيل عن الدين الإسلامي، وتحدث عن مدى تطلعه وقراءته الدائمة عن الدين الإسلامي، وهو يرى أن هناك تقارب كبير بين المسيحية والدين الإسلامي، وأن لديه إعجاب كبير بالرسول صل الله عليه وسلم والخلفاء والصحابة والتاريخ الإسلامي بالكامل.

كذلك أوضح جورج قرداحي أن الشائعات التي تقول أنه اعتنق الإسلام قادمة من استخدامه آيات قرآنية في برنامج من سيربح المليون، وأن المشاهدين يرون ذلك لكونه لا يفرق بين مسيحي ومسلم، بل إنه يتحدث كشخص عربي لجميع العرب سواء من المسلمين أو المسيحيين.

أعمل صحفي حر وأقوم بتغطية الأخبار من جميع الزوايا واقدم معلومة مفيدة للزائر