فرصة ذهبية لا تعوض قدم الآن.. الهجرة العشوائية لأمريكا 2024 أهم الشروط والموعد

فرصة ذهبية لا تعوض قدم الآن.. الهجرة العشوائية لأمريكا 2024 أهم الشروط والموعد
الهجرة العشوائية لأمريكا 2024 

تفصلنا بعض الأيام القليلة عن الهجرة العشوائية لأمريكا 2024 حيث نجد الكثير من الأشخاص حول العالم ينتظرون فتح باب التقديم والذي سوف يفتح قريبا في أكتوبر حيث انتشر على معدل البحث جوجل البحث عن موعد التقديم والشروط التي يجب توافرها في المتقدم للهجرة العشوائية إلى الولايات الأمريكية المتحدة وسوف نوضح يكم كافة  التفاصيل من خلال السطور التالية.

موعد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

سوف يتم فتح باب التقديم على الهجرة الأمريكية يوم 2 أكتوبر لعام 2024 وسوف تستمر تلك المدة 30 يوم، ويتم غلق التسجيل 7 نوفمبر 2024 و تظهر النتيجة 4 مايو لعام 2025 في الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات.

شروط التقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة

نجد الكثير من الأشخاص حول العالم  يقدمون على تلك الهجرة، حيث تعطي  الولايات المتحدة الأمريكية فرصه ل 55000 شخص حول العالم لمنحهم تلك الهجرة العشوائية وفقا لبعض الشروط وهي:

  • يجب أن تكون الهجرة من الدول المسموح بها وهم مصر والمغرب والكويت والبحرين والعراق والأردن ولبنان وقطر وسوريا والسعودية.
  • لا يوجد سن معين لحد ادنى للسفر.
  • يجب  الحصول على الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • أن يكون لدى الشخص خبرة في العمل.
  • يتم التسجيل بشكل إلكتروني.

مميزات اليانصيب الأمريكي

عرفت الهجرة الامريكية  باسم اليانصيب الامريكي وقد أطلق ذلك على هذا البرنامج لان تلك المسابقة بمثابة يانصيب أو قرعة يقدم فيها الجميع وتمنح تلك الفرص بشكل عشوائي وسوف يمنح الأشخاص من خلالها الإقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة الأمريكية، يتم إدارة البرنامج الخاص بهم  من خلال وزاره الخارجيه الامريكيه وتتم تلك القرعة بشكل سنوي وسوف يمنح فيها الأشخاص الفائزين بالهجرة العمل ومحل سكن ومحل لدراسة أبنائهم ويمنح الفائزين البطاقة الخضراء.

سوف يسافر الفائزون الى الولايات المتحدة بكل حرية ويقومون على الاراضي الامريكية بشكل دائم ويمارسون العمل بشكل قانوني ويحصلوا على الكثير من المزايا مثل التعليم ورعاية صحية وضمان اجتماعي لهم وتكون تلك البطاقة صالحة لمدة 10 سنوات ويتم تجديدها من خلال بعض الإجراءات السهلة والبسيطة، يحصل الأشخاص الفائزين أيضا على رعاية كاملة ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي وتوفر لهم الدولة جميع الحقوق.

كاتب صحفي لدى بوابة مولانا اهتم بمتابعة ورصد اخر الأخبار على الساحة العربية والدولية وتقديم موضوعات خدمية تفيد القارئ بأسلوب سهل بسيطة