ما هى حقيقة اقامة مواجهه الزمالك وريال مدريد فى مسابقة السوبر الأفرو أوروبى.. اليكم التفاصيل

ما هى حقيقة اقامة مواجهه الزمالك وريال مدريد فى مسابقة السوبر الأفرو أوروبى.. اليكم التفاصيل
ما هى حقيقة اقامة مواجهه الزمالك وريال مدريد فى مسابقة السوبر الأفرو أوروبى.. اليكم التفاصيل

تداولت بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مواجهة منتظرة ما بين الزمالك المصري وفريق ريال مدريد الإسباني بعدما استطاع الفارس الأبيض تحقيق الانتظار على النادي الأهلي المصري ومن ثم الظفر بالكأس بطولة السوبر الإفريقي خلال الأيام القليلة السابقة، حيث يمكن توضيح حقيقة مواجهه الزمالك وريال مدريد وابرز التفاصيل من خلال السطور القادمة.

حقيقة مواجهه الزمالك وريال مدريد وابرز التفاصيل

  • أشار المتحدث الرسمي باسم نادي ريال مدريد الإسباني إلى عدم وجود أي أخبار تشير إلى مواجهة محتملة بين الزمالك المصري والفريق الإسباني، مؤكدًا على أن ما يتم تداوله من أخبار حول المواجهة التي ستجمع بين الفريقين لا يوجد لها أي أساس من الصحة.
  • وتابع المتحدث الرسمي للفريق الملكي أن الفريق الإسباني لديه جدول مزدحم من المباريات في الأيام المقبلة بفضل البطولات التي يشارك بها الفريق ولعل أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية بالإضافة للبطولات المحلية الأخرى.
  • على الصعيد الأخر أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على عدم وجود أي نية لإقامة مباراة تجمع بين الفارس الأبيض والفريق الملكي في الفترة المقبلة.

فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي

في إطار التعرف على حقيقة الأخبار المتداولة حول المباراة المنتظر إقامتها بين النادي الزمالك وريال مدريد الإسباني يمكن توضيح أبرز التفاصيل الخاصة بفوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي من خلال التالي:

  • استطاع الفارس الأبيض الظفر ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نادي الأهلي المصري بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 لصالح الفريق الأبيض.
  • حيث استطاع الزمالك أن يدخل خزينته البطولة الثانية له هذا الموسم بعدما فاز ببطولة الكونفدرالية النسخة السابقة، وهو الأمر الذي جعل هناك حالة من النشوة داخل الفريق بعد تحقيق بطولة قارية هامة قبل بداية الموسم الجديد، وبالأخص على الغريم التقليدي النادي الأهلي المصري.

كاتب صحفي اهتم بتغطية أحدث الترندات المحلية والعالمية فى جميع المجالات ومتابع جيد لمواقع التواصل الاجتماعي.