تهديد كهربا وإمام عاشور.. أول قرار من محمد رمضان بعد توليه منصب مدير الكرة بالأهلي

تهديد كهربا وإمام عاشور.. أول قرار من محمد رمضان بعد توليه منصب مدير الكرة بالأهلي

اتخذ محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي، والذي يملك صلاحيات مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أولى قراراته التي تتعلق بفريق الكرة والذي سيتم فرضها عقب عودة الفريق للتدريبات الأسبوع المقبل عقب انتهاء الإجازة التي منحها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، للاعبيه، عقب خسارة الفريق مباراة كأس السوبر التي أقيمت يوم الجمعة الماضية أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المملكة أرينا، وهي البطولة التي توج الفريق الأبيض بلقبها بعد الفوز بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أول قرار من محمد رمضان بعد توليه منصب مدير الكرة بالأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «مولانا» عن أول قرارات محمد رمضان عقب توليه المسؤولية والتعامل  مع منصبه مدير الكرة بأنه سيعقد جلسة مع اللاعبين ويمنحهم محاضرة حول المنصب الجديد والتعامل في الفترة المقبل.

وأشار المصدر إلى أن رمضان يجهز لائحة جديدة تخص العقوبات والمكافأت للموسم الجديد من أجل فرض مزيد من الالتزام داخل النادي الأهلي عقب توليه المسوؤلية.

تهديد إمام عاشور ومحمود كهربا

وأتم المصدر أن رمضان سيعقد جلسة مع الثنائي إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا من أجل تهديدهم في حالة الالتزام بخط الفريق وعدم صناعة الأزمات خارج الملعب وإلا سيكون مصيرهم الرحيل فورًا عن النادي.

أول قرار من محمد رمضان بعد توليه منصب مدير الكرة بالأهلي.. تهديد كهربا وإمام عاشور
أول قرار من محمد رمضان بعد توليه منصب مدير الكرة بالأهلي.. تهديد كهربا وإمام عاشور

الأهلي يعين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي ومدير الكرة

وأعلن النادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالنادي برئاسة مختار مختار بعد اجتماع مع محمود الخطيب، رئيس النادي بحضور محمد رمضان وزكريا ناصف وحسام غالي بحضور سامي قمصان المدرب العام والقائم بمنصب مدير الكرة تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي باختصات مدير الكرة مع الإشراف على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات بالنادي لمعاونة الإدارة.

 

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية