”فورد اكسبيدشن تتحدى باترول ولاندكروزا” مواصفات سيارة فورد إكسبيدشن 2025 الجديدة وسعرها بمميزات رائعة

”فورد اكسبيدشن تتحدى باترول ولاندكروزا” مواصفات سيارة فورد إكسبيدشن 2025 الجديدة وسعرها بمميزات رائعة
سيارة فورد إكسبيدشن 2025 الجديدة

تم إطلاق سيارة فورد اكسبيدشن 2025 بالأمس يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من أكتوبر، والتي تعمل بنظام الدفع الرباعي فورد اكسبيدشن، كما أنها تضم ثلاث صفوف من المقاعد مع حملها الطرازات الجديدة المختلفة لعام 2025، كما أنها أصبحت من السيارات المنافسة لـ 9 نيسان باترول و ۹ تويوتا لاندكروزر برادو، وقد تساءل الكثيرين عن مواصفات هذه السيارة الضخمة، ومن خلال مقالنا سوف نلبي احتياجاتكم ونسلط الضوء على مواصفات وسعر هذه السيارة الفخمة.

مواصفات سيارة فورد إكسبيدشن 2025 الجديدة

جاءت سيارة فورد إكسبيدشن 2025 تحمل بعض المميزات الفخمة والتي جعلتها من السيارات المنافسة لسيارة قوية أخرى للغاية، ومن أبرز مزاياها ما يلي:

نظام الدفع الرباعي تحتوي سيارة فورد إكسبيدشن 2025 على نظام الدفع الرباعي الذكي مع نظام إدارة التضاريس
مقاسات السيارة ، كما أن إطارات السيارة ذات مقاس 33 بوصة، إضافة إلى أن هناك خلوص أرضي، وتكون المسافة بين الأرض وأدنى نقطة في السيارة تصل إلى 10.6.بوصة.
عجلات السيارة كما أن العجلات الأربع يتم تغذياتهم بمحرك يعمل بقوة 6-” مزدوج التيربو والذي تصل سعته إلى 3.5 لتر،
محرك السيارة كما يتوافر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ويصل معدل ضخ الضبط القياسي للمحرك إلى 400 حصان و 480 رطلا لكل قدم من عزم الدوران
مميزات اخرى في السيارة وقم تم الإشارة إلى أن السيارة تحتوي على شاشة مقاس 24 بوصة، كما أن نظام القيادة يمكن أن يعمل بدون استخدام اليدين “بلو كروز”.

سعر سيارة فورد إكسبيدشن 2025

تم الإعلان عن سعر سيارة فورد إكسبيدشن 2025 عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن السيارة لها أربعة طرازات وهم أكتيف وتريمور وكينج رانش وبلاتينيوم، وقد جاء سعر الطراز الأساسي نحو 63.7 ألف دولار، ولم يتم ذكر الاسعار الخاصة بباقي الطرازات الثلاث.

صحفي لدى بوابة مولانا متابع جيد للأحداث المحلية والعالمية، متخصص بملف التعليم والاقتصاد وهدفي الأول نقل الحقيقة والصور لكم بحيادية.