اشتري شبكتك يا عريس بسرعة.. شوف بكام سعر الذهب اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024 في الصاغة بكم عيار 21

اشتري شبكتك يا عريس بسرعة.. شوف بكام سعر الذهب اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024 في الصاغة بكم عيار 21
سعر الذهب اليوم

تستقر بشكل كبير الأسعار الحالية للمعدن النفيس وذلك ما جعل السوق المحلية للصاغة في مصر مستقرة بالمقارنة بالأسابيع الماضية مع التذبذب القوي، ثم الارتفاع الكبير في قيمة سعر كل عيار من الأعيرة الذهبية، ويسجل السعر الحالي لأعيرة المعدن النفيس مستويات سعرية نتعرف عليها من خلال هذا التقرير بناء على التقرير الرسمي الصادر عن تقرير أسعار البورصة المحلية للذهب اليوم.

سعر الذهب اليوم

تستقر المستويات السعرية للذهب في مصر منذ التعاملات المسائية ليوم أمس، وبالمقارنة مستوياته السعرية السابقة نجد أن تلك التكلفة الشرائية للجرام من كل نوع هي الأكثر ثبات واستقرار حتى الآن منذ مطلع الأسبوع الماضي، وهو ما صرحت به شعبة الذهب بالغرفة التجارية.

كم سعر الذهب عيار 24 اليوم

يسجل سعر 1 جم من الذهب من عيار أربعة وعشرين 24 في السوق المحلية قيمة وتكلفة شرائية مستقرة تصل حتى 4114 جنيه مصري وبدون أن تضاف قيمة مصنعية الذهب من هذا النوع.

سعر الذهب عيار 21

سعر عيار 21 اليوم استقر عند المستوى 3600 جنيه مصري دون أن تضاف القيمة الخاصة بالضريبة ولا يزال إلى الآن بنفس السعر وفق آخر تحديثات بورصة الذهب اليوم.

سعر جرام الذهب عيار 18؟

من خلال التقرير الخاص بالبيانات السعرية لجرامات الذهب التي قد صدرت من خلال بورصة الذهب اليوم فقد استقر سعر الذهب عيار 18 وهو من العيارات الأكثر شعبية في مصر على قيمة مالية تعادل 3085 جنيه مصري.

سعر الذهب عيار 14 اليوم

وصل سعر الجرام الواحد من نوعية عيار الذهب 14 استقرت على مبلغ مالي يعادل 2406 جنيه مصري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

يستقر اليوم الاثنين 14 من شهر أكتوبر سعر الجنيه الذهب على مبلغ يعادل 28800 جنيه مصري وبدون أن تضاف القيمة المالية الخاصة بالدمغة والمصنعية والرسوم وهو السعر الخاص بالجنيه من وزن 8 جم من عيار 21 وهو السعر الحالي والسائد للجنيه الذهب منذ بداية التعاملات صباح اليوم.

محررة في بوابة مولانا لدي خبرة 5 سنين في مجال كتابة الأخبار