بورصة الدواجن اليوم.. سعر كيلو الفراخ البيضاء والبلدي اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024 في الأسواق والمزارع

بورصة الدواجن اليوم.. سعر كيلو الفراخ البيضاء والبلدي اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024 في الأسواق والمزارع
سعر الفراخ اليوم

استقرت اليوم كافة التحركات السعرية على قيم سعرية وتكلفة شراء تعد ثابتة منذ عدة أيام، وقد سجلت خلال تلك الفترة قيمة مالية مستقرة الى حد كبير، ولذلك ننشر في هذا التقرير القيمة السعرية لجميع أنواع الفراخ التي تتوفر في السوق المحلية في مصر، ومن المتوقع خلال تلك الساعات المقبلة أن يستمر استقرار أسعار الفراخ خلال تلك الفترة المقبلة لتوفر المعروض من كافة أنواع السلالات الداجنة.

سعر الفراخ اليوم

تعتبر أنواع الدواجن المتوفرة في السوق المحلية المصرية متاحة من نوعيات مختلفة وأهمها الدواجن البيضاء والساسو والأمهات والكثير من المنتجات المختلفة من الدواجن وأجزاء الفراخ وقد استقرت القيمة السعرية للدجاج الأبيض على سعر في البورصة الرئيسية قيمته تصل حتى 78 جنيه مصري، وفي الأسواق السعر متراوح ما بين 84 إلى 90 جنيه مصري، والسعر إلى الآن للفراخ البيضاء ثابت ولم يتحرك صعود أو هبوط عن مستواه.

سعر الدواجن الساسو والبلدي

  •  تعد الدواجن البلدي من أهم الأنواع المتوفرة في السوق المحلية من الدواجن وأيضا أنواع الدواجن الساسو من اللحوم البيضاء المفضلة لدى المستهلكين، وسعر الكيلو من الفراخ البلدي وصل إلى قيمة من 120 وحتى 125 جنيه مصري، والسعر في أسواق الجملة يقللا بقيمة تصل من خمسة إلى عشرة جنيهات.
  •  سعر الفراخ الساسو ما بين 100 وحتى 110 جنيه مصري، وتظل القيمة المالية للكيلو جرام من هذا النوع ثابتة حتى الآن في السوق المحلية وكذلك في المزارع.

سعر كيلو البانيه اليوم

أجزاء الدجاج من ضمن أنواع منتجات الدواجن المفضلة لدى المستهلك، ويصل السعر الخاص بالكيلو اليوم الاثنين بقيمة ما بين 195 وحتى 200 جنيه مصري، والقيمة السعرية لصدور الدجاج المخلية لا تزال ثابتة حتى الآن.

سعر البيض اليوم

يستمر سعر البيض على قيمة مستقرة وهو ما أوضحته البيانات الخاصة بالبورصة الرئيسية والسعر الحالي للبيض الأبيض للكرتونة الواحدة وصل إلى 163 جنيه مصري في المزرعة وفي الأسواق المحلية السعر استقر على 175 جنيه، والبيض الأحمر متاح بسعر ما بين 170 و181 جنيه مصري.

محررة في بوابة مولانا لدي خبرة 5 سنين في مجال كتابة الأخبار