الزمالك يعلن مصير دونجا من خوض بطولة كأس السوبر المصري.. مفاجأة للجماهير

الزمالك يعلن مصير دونجا من خوض بطولة كأس السوبر المصري.. مفاجأة للجماهير
دونجا

أكد مسئولو نادي الزمالك، جاهزية، نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض بطولة كأس السوبر المصري، المُقرر لها من 20 إلى 24 من الشهر الجاري في الإمارات، بعدما خضع اللاعب إلى أشعة اليوم الأحد، على عضلة الخلفية، بعد استبعاده من المنتخب للإصابة، وتأكد أنه بحاجة إلى 5 أيام من أجل العودة صورة طبيعية للملاعب، لهذا يسعى الجهاز الطبي للنادي لتجهيزه قل السفر إلى الإمارات يوم 17 من الشهر الجاري.

جاهزية دونجا لخوض مباريات كأس السوبر المصري

وأبلغ الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهزية دونجا بنسبة 100 % لخوض مباراة بيراميدز المُقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

اطمئنان في الزمالك بعد تأكد جاهزية دونجا للسوبر المصري

واطمأن الجهاز الفني للزمالك، بتأكد جاهزية دونجا لخوض السوبر المصري، بعد حالة القلق التي انتابت الجميع بعد خروجه من معسكر المنتخب مُصابًا بشد في العضلة الخلفية الأمر الذي تسبب في غياب اللاعب عن مواجهتي منتخب مصر أمام موريتانيا.

موعد سفر الزمالك إلى الإمارات

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الفريق الأول لكرة القم بنادي الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية