أقوى الوصفات لعلاج فراغات الشعر ومنع تساقطه… ستنبهري بطول وقوة شعرك

أقوى الوصفات لعلاج فراغات الشعر ومنع تساقطه… ستنبهري بطول وقوة شعرك
علاج فراغات الشعر

هل تريدين أن تحصلي على شعر ناعم كالحرير، وتمنعي تساقطه نهائيا، إليك أقوى الوصفات التي تقوم بتقوية الشعر، وجعله ناعم كالحرير، وأيضا تعمل على توقف سقوطه، ومنها أيضا ستصنعي أقوى مزيل قشر الشعر بكل سهولة، وبدون أي تكلفة، فكل المكونات طبيعية ومتوفرة في مطبخك، ومع القليل من المكونات الأخرى ستحصلين على أفضل وصفة لتقوية وإطالة الشعر والتخلص من تساقطه ومن أول استخدام ستلاحظي قوة ولمعان شعرك.

تقوية الشعر ومنع تساقطه

هل تحتاجين إلى وصفة تجعل شعرك ينمو بغزارة، ولا يتوقف عن إطالته بشكل جيد، إليك أقوى وصفة من مكونات داخل مطبخك تقوم بتنعيم شعرك ومنع تساقطه، وأيضا تساعد في تحفيز نمو الشعر، وإليك المكونات المطلوبة توافرها وهي متواجده داخل مطبخك، ولن تشتري أي شئ من الخارج بعد ذلك، وأيضا طريقة عملها لتحصلي على أقوى شعر.

وصفة إطالة ومنع تساقط الشعر

إليك أقوى الوصفات الطبيعية من الفلفل الأسود للحفاظ على شعرك، وجعله كالحرير، ولا يوجد به أي فراغات، وهي كالتالي:

  • الفلفل الأسود وجوز الهند وزيت الخروع، تستخدم هذه الوصفة لتقوية الشعر ومنع تساقطه وأيضا تعمل على ترطيبه بفاعليه كبيرة، وتكون بمزج ملعقة من كل مكون من المكونات، ووضع الخليط على الشعر مع التدليك لمدة 15 دقيقة، ثم يغسل الشعر وتكرر هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.
  • الفلفل الأسود والحليب، فقم بجلب 3 ملاعق من الحليب، وضع عليهم ملعقة فلفل أسود مطحون، ثم ضع الخليط على الشعر، واتركه لمدة 15 دقيقة حتى تتخلص نهائيا من قشور الشعر، ويغسل بالماء الفاتر.

يجب أن تتخذي محاذيرك عند استخدام الفلفل الأسود على شعرك، لأنه ببساطه قوى ويمكن أن يتسبب بحكة لشعرك، ولابد أن تعرفي جيدا أنه عند استخدامه يجب أن تضعي زيت الزيتون على شعرك بعد غسله لتضمني ترطيبه والتخلص من وجود أي حرقان بالرأس، كما أنه لا يستخدم لمن يمتلك بشرة حساسة.

كاتب صحفي لدى بوابة مولانا اهتم بمتابعة ورصد وتحليل اخر الاخبار على الساحة المحلية والعالمية...