شوف هتغير بكام قبل ما تسافر للعمرة.. سعر الريال السعودي اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 مقابل الجنية المصري في البنوك

شوف هتغير بكام قبل ما تسافر للعمرة.. سعر الريال السعودي اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 مقابل الجنية المصري في البنوك
سعر الريال السعودي اليوم

تستقر اليوم أسعار مختلف العملات العربية أمام الجنية المصري وذلك ما تم نشره من خلال البنوك المحلية في مصر، كما أن سعر الريال السعودي يعد سعره مستقر لحد كبير على نفس القيم السعرية الأخيرة التي تم تسجيلها في التعاملات المسائية ليوم أمس، وفيما يلي نتابع آخر ما تم نشره حول سعر صرف الريال السعودي في مقابل العملة المصرية اليوم.

سعر الريال السعودي اليوم

بلغ سعر الريال السعودي قيمة مالية مستقرة وذلك وفق ما جاء في البيان المحدث الذي نشره البنك المركزي اليوم فيما يخص أسعار العملات الأجنبية والعربية ومن بينها سعر الريال السعودي في التوقيت الراهن والذي يسجل في البنك المركزي يصل لنحو 12.90 جنيه مصري وهو السعر الخاص بالبيع والسعر المقابل لعملة الريال للشراء مبلغ يعادل 12.87 جنيه مصري، ولا يزال سعر الريال السعودي حتى الآن مستقر على نفس تلك القيم السعرية المعلنة من قبل المركزي المصري.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي

يصل السعر الحالي لعملة الريال السعودي وفق التحديث الخاص بالبنك الأهلي إلى نحو 12.91 جنيه مصري، وهو السعر المحدد من قبل البنك اليوم كسعر لبيع عملة الريال في حين يستقر سعر الشراء في بداية التداول اليوم في البنك الأهلي المصري على 12.87 جنيه مصري كسعر تم تحديده للشراء في البنك.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

السعر أيضا من خلال نشرة بنك مصر اليوم يدل على استقرار في أسعار صرف العملات العربية ومن بينها الريال السعودي وقد سجل سعر صرفه للبيع اليوم على 12.90 جنيه مصري في حين سجل سعر شراء 1 ريال سعودي اليوم في مقابل العملة المحلية 12.86 جنيه مصري.

 سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية؟

يسجل السعر الحالي للريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية سعر للشراء يصل إلى 12.95 جنيه مصري للبيع وسعر شراء واحد ريال سعودي في نشرة بنك الإسكندرية 12.91 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي في بنك القاهرة

حدد بنك القاهرة اليوم سعر لشراء الريال السعودي وصل إلى 12.85 جنيه مصري، وسعر البيع وصل إلى 12.91 جنيه مصري.

محررة في بوابة مولانا لدي خبرة 5 سنين في مجال كتابة الأخبار