اتحاد الكرة يعلن عن رحيل لاعب جديد من معسكر منتخب مصر قبل لقاء موريتانيا.. ما موقفه من مباراة السوبر؟

اتحاد الكرة يعلن عن رحيل لاعب جديد من معسكر منتخب مصر قبل لقاء موريتانيا.. ما موقفه من مباراة السوبر؟

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مغادرة لاعب جديد معسكر منتخب مصر واستبعاده من التواجد مع البعثة التي ستسافر لمواجهة موريتانيا، في نواكشوط، وذلك في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في المغرب خلال شهري ديسمبر 2025 ويناير 2026، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

إصابة لاعب جديد في منتخب مصر

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا يعلن خلاله أن نبيل عماد دونجا، لاعب وسط المنتخب المصري غادر المعسكر لصعوبة لحاقة بمباراة موريتانيا الثانية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر، في لقاء الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

إصابة لاعب جديد في منتخب مصر
إصابة لاعب جديد في منتخب مصر

واوضح البيان أن دونجا خضع لاختبارات  طبية  تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب المصري وذلك عقب شعوره في الأيام الماضية بآلام  في العضلة الخلفية.

وأتم البيان أن التحاليل أثبتت استمراره معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب، ويغادر المعسكر عقب تدريب اليوم.

موقف اللاعب من مباراة السوبر المصري

وكشف مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات لموقع «مولانا» موقف لاعب الزمالك من اللحاق بمباراة بيراميدز يوم الأحد المقبل في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، وذلك في ظل الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وأوضح المصدر أن اللاعب سيكون جاهزًا لمباراة بيراميدز في نصف النهائي مشيرًا إلى أن الأمر بسيط يحتاج فقط بعض الراحة في الأيام القليلة المقبلة قبل سفره مع الفريق إلى أبو ظبي في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويستضيف أبو ظبي كأس السوبر المصري بمشاركة 4 فرق هي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية