“تجربة تفوق السحر والخيال” .. لعشاق سلسلة هاري بوتر احجز مكانك واشتري تذكرتك الآن في موسم الرياض 2024-2025 واستمتع بحلم الطفولة

“تجربة تفوق السحر والخيال” .. لعشاق سلسلة هاري بوتر احجز مكانك واشتري تذكرتك الآن في موسم الرياض 2024-2025 واستمتع بحلم الطفولة
عرض هاري بوتر في موسم الرياض

تستعد العاصمة السعودية، الرياض، لانطلاق النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024-2025، الذي يُعد واحداً من أكبر الفعاليات الترفيهية في المنطقة، ويأتي هذا الموسم بحلة جديدة، مليئة بالفعاليات المميزة والتجارب الاستثنائية التي تواكب تطلعات الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتأتي مفاجأة الموسم هذا العام مع استضافة تجربة “هاري بوتر” لأول مرة، وهو الحدث الذي يترقبه عشاق السلسلة الشهيرة من جميع الأعمار، ومن المتوقع أن تجذب هذه التجربة الفريدة أعداداً هائلة من الزوار والسياح، حتى يعزز مكانة موسم الرياض كوجهة ترفيهية عالمية بارزة، وسوف نستعرض تفاصيل الحدث من خلال تلك المقالة من موقعنا ” مولانا”.

عرض هاري بوتر في موسم الرياض

يُعتبر موسم الرياض 2024-2025 هو الأول الذي يستضيف تجربة “هاري بوتر” منذ انطلاق الموسم قبل خمس سنوات، وقد أعلن معالي تركي آل الشيخ في مؤتمر صحفي عن موعد انطلاق موسم الرياض هذا العام وأبرز الفعاليات المتنوعة التي سيشملها، وتُعتبر تجربة “هاري بوتر” واحدة من الفعاليات الجديدة المثيرة التي ستضاف إلى الموسم، حيث ستقام في بوليفارد سيتي، إحدى الوجهات المميزة التي احتضنت مواسم الرياض المختلفة على مدى السنوات الماضية، من المتوقع أن تغطي هذه الفعالية مساحة تقدر بـ 25 ألف متر مربع، وسيتم تصميمها مستوحاة من المنتزهات الشعبية في اليابان وأورلاندو في فلوريدا.

كيفية حجز تذكرتك في موسم الرياض

لحجز تذاكر تجربة “هاري بوتر” ضمن فعاليات موسم الرياض بسهولة عبر الإنترنت، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة منصة Webook أو موقع موسم الرياض.
  • البحث عن “تجربة هاري بوتر”.
  • اختيار عدد وفئة التذاكر.
  • إدخال بياناتك الشخصية.
  • إتمام الدفع بوسيلة مناسبة.
  • استلام التذاكر عبر البريد الإلكتروني.

سعر تذاكر موسم الرياض لحفل هاري بوتر

قبل البدء في حجز تذاكر تجربة “هاري بوتر” ضمن فعاليات موسم الرياض، من المهم التعرف على أسعار التذاكر لاختيار الفئة المناسبة، وتتوفر ثلاث فئات من التذاكر:

  • الفئة الاقتصادية: سعرها 100 ريال سعودي.
  • التذكرة الذهبية: سعرها 250 ريال سعودي.
  • التذكرة الفاخرة: سعرها 500 ريال سعودي.

صحفية لدى موقع مولانا الإخباري ..
مهتمة بالشأن المصري والسعودي ومتابعة جيدة للمحتوى التقني, أنقل إليكم بكل شفافية ومصداقية للخبر أول بأول ..