افتح حسابك الان.. خطوات فتح حساب بنك الخرطوم للمغتربين والمقيمين الكترونيا 2024

افتح حسابك الان.. خطوات فتح حساب بنك الخرطوم للمغتربين والمقيمين الكترونيا 2024

في ظل زيادة عدد المغتربين من السودانيين المتواجدين في المملكة السعودية، يسعى بنك الخرطوم من أجل تقديم خدمات متميزة مصرفية قادرة على تلبية احتياجاتهم، حيث أن فتح حساب مصرفي أمر هام للمغتربين من أجل تسهيل كافة عملياتهم سواء المالية أو التحويلات بطريقة سهلة وفعالة.

خطوات فتح حساب بنك الخرطوم 2024

حيث طرح بنك الخرطوم خدمة تتيح للمقيمين في داخل المملكة السعودية فتح حساب إلكترونيا بسهولة، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • لابد من الدخول إلي الموقع الإلكتروني لبنك الخرطوم، ثم الضغط على أيقونة التسجيل، ومنها اختار أيقونة تسجيل جديد، وبعدها حدد التسجيل بالحساب أو بالموبايل ثم اضغط على فتح حساب جديد.
  • منها أختار اللغة التي تريدها ثم قم بالضغط على زر تحقق وبعدها ضع رقم الهاتف الذكي مع كود الدولة، مع البريد الإلكتروني ثم الإجابة على كل الأسئلة المطروحة مع الموافقة الأحكام والشروط، وارفاق المستندات ثم إرسال الطلبات.

شروط فتح الحساب للمغتربين

ومن أجل الاستفادة من خدمة فتح الحسابات المصرفية، يجب أن تتوفر لديك الشروط التالية:

  • أن يكون مقدمي الطلبات من الجنسية السودانية، والعمر من 18 عام مع ضرورة وجود بطاقة قومية أو حتى جوازات سفر سارية الصلاحية.
  • بالإضافة إلى وجود بريد إلكتروني يكون مفعل باسم مقدم الطلب مع رقم هاتف في المملكة السعودية، وتسجيل كل البيانات بدقة.

طرق التواصل مع بنك الخرطوم من خارج السودان

كما يمكن للمغتربين التواصل مع خدمة العملاء عبر عدة

  • يتم من خلال الاتصال الهاتفي، أو البريد الإلكتروني بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن خدمة فتح حسابات مصرفية أونلاين في داخل بنك الخرطوم تساهم في تسهيل كل العمليات المصرفية للمقيمين في السعودية.

انا ليلى اعمل على التغطية المستمرة للأحداث لحظة بلحظة بكل مصداقية، وتقديم معلومة مفيدة للزائر دون تضليل