هل تليفونك متراقب؟.. اكواد عبقرية تساعدك في التأكد من أن هاتفك مراقب ام لا.. متخليش حد يتسغفلك

هل تليفونك متراقب؟.. اكواد عبقرية تساعدك في التأكد من أن هاتفك مراقب ام لا.. متخليش حد يتسغفلك
أكواد كشف هل الهاتف مراقب ام لا

تعتبر الهواتف الذكية من اكثر الاجهزة التي يستخدمها العديد من الاشخاص في كافة انحاء العالم، ويقلق البعض بشأن اختراق الهواتف لأنه بعد تقدم التكنولوجيا بشكل كبير أصبح من السهل اختراق اي هاتف بسهولة ويسر، وقد تم التوصل الي اكواد يمكن الاستعانة بها في التعرف هل هاتفك مراقب ام لا، سنتعرف على التفاصيل الكاملة في السطور التالية.

أكواد كشف هل الهاتف مراقب ام لا

يعتبر الكشف على مراقبة الهاتف الخاص بك من أكثر الامورالتي يهتم بها الكثيرين، وقد تم التعرف على اكواد يمكن استخدامها للكشف على مراقبة الهاتف وهى:

  • *111* يمكن استخدام هذا الكود للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، حيث ان هذا الكود سوف يساعد المستخدمين لهواتف الاندرويد معرفة ما إذا كان هناك من يراقبهم ويتنصت على المحادثات الخاصة بهم ويتم الغاء تلك الحيل.
  • ويمكن أيضا الاتصال بكود *1234* إذا ظهر على الهاتف الخاص بك بأن الاتصال خطأ هذا يعني بان هاتفك غير مراقب، وإذا ظهرت رسالة غير ذلك هذا يعني بان الهاتف مراقب ويجب توخي الحذر.
  • وقد تم التوضيح بأنه يمكن ظهور على الشاشة البرنامج التي تم استخدامة في اختراق هاتفك في هذه الحلة يجب العلم بان الهاتف مراقب بشكل كامل، سواء صوت او صورة وأيضا المكالمات ويجب توخي الحذر.

طريقة الغاء برنامج التجسس

قد تم التوضيح بأنه بعد الاستعلام من خلال الكود سيتم ظهور على الشاشة برنامج التجسس في هذه الحالة، يمكن الضغط على الثلاث نقظ الظاهره على الشاشة واضغط على الغاء التثبيت، ويتم الغاء تثبيت البرنامج على الفور وتأمين الهاتف الخاص بك، ويجب أيضا الحرص على عدم تحميل اي تطبيق من مصادر مجهولة لانه بسبب هذا الامر يمكن اختراق هاتفك بدون علمك.

صحفي لدى بوابة مولانا متابع جيد للأحداث المحلية والعالمية، متخصص بملف التعليم والاقتصاد وهدفي الأول نقل الحقيقة والصور لكم بحيادية.