حسام حسن يقرر إراحة محمد صلاح أمام موريتانيا.. ومصدر يكشف تفاصيل مثيرة في جلستهما

حسام حسن يقرر إراحة محمد صلاح أمام موريتانيا.. ومصدر يكشف تفاصيل مثيرة في جلستهما

قرر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، عدم سفر محمد صلاح، قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي، مع بعثة الفريق المتوجهة إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط لمواجهة منتخب موريتانيا، في اللقاء الذي يجمعهما في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في المغرب خلال الفترة بين شهري ديسمبر ٢٠٢٥ ويناير ٢٠٢٦، وهي البطولة التي أصبح الفراعنة على بعد خطوة من التأهل لها بعد الفوز في لقاء الأمس على موريتانيا بهدفين دون رد.

حسام حسن يوافق على إراحة محمد صلاح أمام موريتانيا

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا يعلن خلاله أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن قرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا ١٥ أكتوبر .

وأوضح الاتحاد أن حسام وإبراهيم حسن عقدوا جلسة مع محمد صلاح قائد المنتخب ليتم الاتفاق على إراحته في مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥، وعدم سفره مع المنتخب.

مصدر يكشف تفاصيل الجلسة

وكشف مصدر داخل الاتحاد تفاصيل الجلسة التي جمعت الطرفين وذلك في تصريحاته لموقع 《مولانا》 موضحا أنها عقدت عقب وصول الفريق لفندق الإقامة عقب مباراة الأمس أمام موريتانيا، وتناول وجبة العشاء.

وأوضح المصدر أن الجلسة لم تستمر كثيرا حيث طلب صلاح عدم خوض مباراة موريتانيا خوفا من الإصابة نظرا لأن الملعب نجيل صناعي وطلب اعفائه خاصة أن المنتخب قادر على الفوز والتأهل.

وأتم المصدر أن حسام حسن وافق على الفور بعد تفهمه الأسباب وراء ذلك ورغبته في الحفاظ على اللاعب وعدم إصابته والتأثير علي مستقبله.١ض

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية