موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائى بطولة كأس السوبر المصرى بالأمارات والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائى بطولة كأس السوبر المصرى بالأمارات والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائى بطولة كأس السوبر المصرى بالأمارات والقنوات الناقلة

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد المباريات الخاصة ببطولة كأس السوبر المنتظر إقامتها خلال الأيام القليلة المقبلة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يخوض الزمالك المصري مباراته الأولى أمام فريق بيراميدز في رحلة استعادة اللقب الغائب عن القلعة البيضاء وذلك بعد النظام الجديد الذي تقام بها البطولة في آخر عامين، وعليه يمكن الآن عرض موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس السوبر المصرى من خلال القادم.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس السوبر المصرى

  • من المنتظر أن يلتقي فريق نادي الزمالك نظيره بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري في نصف النهائي، وذلك في تمام الساعة 4.05 عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد آل نهيان بالإمارات على أن تلعب المباراة في يوم 20 أكتوبر الجاري.
  • في حين يلتقي الفائز من بيراميدز والزمالك الفائز من الأهلي سيراميكا كليوباترا وهي المباراة التي تلعب في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد في التاريخ نفسه.
  • ومن المنتظر أن تلعب المباراة النهائية في يوم 24 أكتوبر 2024 من أجل إعلان البطل الفائز ببطولة السوبر المصري في نسخته الجديدة.
  • حيث من المنتظر أن يتم نقل البطولة عبر شبكة أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورت بشكل حصري ومجاني مع كوكبة من أفضل مقدمي البرامج والمحللين في الوطن العربي والعديد من نجوم العالم.

تفاصيل أخرى حول بطولة كأس السوبر المصري

في إطار التعرف على موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة السوبر يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل الخاصة بالبطولة من خلال التالي:

  • تعتبر هذه النسخة من البطولة هي ثاني نسخة بعد التعديل الجديد الذي أجري على البطولة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أصبحت بطولة السوبر تلعب بين اربع فرق بطل الكأس والدوري وكأس الرابطة والفريق رابع يتم اختياره بالتزكية.
  • وذلك باختلاف واضع عن النظام السابق الذي كان ينص على إقامة مباراة واحدة بين بطل الكأس وبطل الدوري فقط لتصبح البطولة مكونة من مباراة واحدة.

كاتب صحفي اهتم بتغطية أحدث الترندات المحلية والعالمية فى جميع المجالات ومتابع جيد لمواقع التواصل الاجتماعي.