الأصفر بكام النهاردة سعر الذهب اليوم 12 من أكتوبر للتعاملات المحلية والعالمية

الأصفر بكام النهاردة سعر الذهب اليوم 12 من أكتوبر للتعاملات المحلية والعالمية
سعر الذهب اليوم

شهدت الأسعار الخاصة للذهب اليوم السبت الموافق 12 من شهر أكتوبر لعام 2024 ارتفاعا بشكل ملحوظ وذلك في كافة محلات الصاغة، حيث سجلت كافة الأعيرة ارتفاعا كبيرا بشكل ملحوظ عن الأسعار التي تم تسجيلها أمس، ويتمثل الارتفاع المحلي الذي تم تسجيله وفقا للارتفاع العالمي الخاص للذهب، لذلك سوف نقوم بتوضيح الأسعار الخاصة لأعيرة الذهب اليوم كلا على حدة بالتفصيل والدقة في مقالنا الجاري.

السعر الخاص للذهب عيار 24 اليوم

يتمثل سعر الذهب عيار 24 بأنه يكون بقيمة 4085 جنيهًا بالنسبة للبيع، ويتمثل بأنه يكون بقيمة 4062 جنيها بالنسبة لحالة الشراء.

السعر الخاص للذهب عيار 21

يأتي سعر الذهب عيار 21 بأنه يكون بقيمة 3575 جنيها بالنسبة للبيع، ويتمثل بأنه يكون بقيمة 3555 جنيها بالنسبة للشراء.

السعر الخاص للذهب عيار 18 اليوم

يكون سعر الذهب عيار 18 بقيمة 3064 جنيها بالنسبة للبيع، وأيضا يكون بقيمة 3047 جنيها بالنسبة للشراء.

سعر الذهب عيار 14

يتمثل سعر الذهب عيار 14 بأنه يكون بقيمة 2390 جنيها بالنسبة للبيع، ويتمثل بأنه يكون بقيمة 2390 جنيها بالنسبة للشراء.

السعر الخاص للجنيه الذهب اليوم

يتمثل السعر الخاص للجنيه الذهب اليوم بأنه يكون بقيمة 28600 بالنسبة للبيع، بالإضافة إلى أنه يكون بقيمة 28440 بالنسبة لحالة الشراء.

السعر الخاص للذهب بالمصنعية اليوم

تختلف الأسعار الخاصة للذهب بالمصنعية وفقًا للمنطقة والتاجر الذي يقوم ببيع الذهب، ويعد عيار 21 من أكثر الأعيرة تداولا بين الأشخاص، ويتراوح السعر الخاص به ما بين قيمة 3725 جنيها حتى 3775 جنيها وذلك بعد إضافة المصنعية، ويتأثر السعر الخاص وفقًا لمجموعة من العوامل منها الموقع الخاص للمحل وحجم الطلب أيضا على الذهب، بالإضافة إلى أنه يرتبط السعر الخاص للذهب المحلي بشكل كبير بسعر الذهب عالميا، بالإضافة إلى قيمة الدولار أمام الجنيه في جميع البنوك المصرية.

السعر الخاص للذهب عالميًا بالدولار

سجلت الأسعار الخاصة للذهب على الصعيد العالمي ارتفاعا بشكل ملحوظ في كافة البورصات الدولية، وذلك في آخر جلسات التداول، ليتم بيع الأوقية اليوم بقيمة 2640 دولارا، وذلك مقابل 2639 دولارا بالنسبة للشراء.

كاتب صحفي أهتم بالشؤون المصرية والعربية والدولية في مختلف المجالات، أنشر الأخبار من مصادرها الرسمية والخاصة دون تحريف أو تزييف، كما أولي اهتمامًا بتغطية أهم أخبار الرياضة والتكنولوجيا والاقتصاد والتعليم والخدمات والسيارات.