التخطي إلى المحتوى
“خصومات مالية هائلة”.. قرارات جديدة تعصف بلاعبي الأهلي بعد الهزيمة المؤلمة في السوبر الأفريقي 2023
النادي الاهلي

عقوبات مالية صارمة:إدارة الأهلي تفرض خصومات على مستحقات اللاعبين بعد خسارة السوبر الأفريقي.خصومات تؤثر على مستحقات لاعبي الأهلي بعد الهزيمة. لأن خسارة نادي الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري تركت آثارها الكبيرة في الفريق, حيث قررت إدارة النادي توقيع عقوبات مالية على لاعبيه. كان يوم الجمعة الماضي يوماً مريراً للأهلي، حينما فقد لقب السوبر الأفريقي، وهذه الخسارة لم تكن بالأمر الهين.

مدير الكرة بالنادي، خالد بيبو، اتخذ قرارًا صارمًا بتوقيع عقوبات مالية على اللاعبين وفقًا للوائح الفريق. وقد تم إبلاغ اللاعبين بأن هذه العقوبات ستترتب على خصمها من مستحقاتهم المالية لشهر سبتمبر الجاري.

وتنص لوائح النادي على خصم مبلغ يصل إلى 50 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب في حالة خسارة الفريق للقب السوبر الأفريقي، وسيتم خصم هذا المبلغ من مستحقات كل لاعب في الفريق. ومن الملاحظ أن قيمة الخصم ستكون أقل على اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباراة.

رد فعل المدرب كولر:

غضب متصاعد من الأداء الاستهتاري والدعوة لتنفيذ العقوبات الفورية على اللاعبين. المدرب كولر يدعو لتطبيق العقوبات على اللاعبين، وهذا يأتي في سياق تصاعد حالة الغضب التي يعيشها المدير الفني للأهلي نظرًا لحالة الاستهتار التي ظهرت في لقاء كأس السوبر والتي أدت إلى خسارة اللقب.

للأهلي، هذه الخسارة كانت صدمة كبيرة وفقداناً للقب الذي حققوه في نسخته السابقة من البطولة بعد فوزهم على الرجاء المغربي.

التحدي القادم للنادي الأهلي

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي بعد خسارة السوبر في أول مباراة له في الدوري الممتاز. على الجانب الآخر، يستعد فريق الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً غدٍ الثلاثاء، على استاد برج العرب، في مباراتهم الأولى بالمسابقة الدورية. سيكون هذا اختبارًا جديدًا للفريق الذي يسعى للتعويض عن خسارته الأخيرة واستعادة زخمه في المنافسة المحلية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *