التخطي إلى المحتوى
بهوية جديدة.. فعاليات موسم الرياض 2023 المنتظرة و3 مناطق مجانية
فعاليات موسم الرياض 2023 والمنصة الجديدة

ينتظر الشعب السعودي انطلاق فعاليات موسم الرياض 2023 المنتظر بشدة، حيث أزاح رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ الستار عن إطلاق فيديو تعريفي بموسم الرياض 2023 بهويته الجديدة، والذي يتضمن تجارب عالمية، وصرح عن التفاصيل عبر حسابه الرسمي على موقع اكس (تويتر سابقا)، في ظل قيادة خادم الحرمين ودعم ولي العهد حفظهما الله.

فعاليات موسم الرياض 2023

وقد نزل تركي آل الشيخ ضيفا على الإعلامي عمرو اديب، كاشفا في هذا اللقاء عن فعاليات موسم الرياض المرتقبة، وفي هذا السياق وصخ رئيس هيئة الترفيه إلى أن الافتتاح سيكون يوم 28 أكتوبر المقبل، وأن تنظيمه الأفضل في العالم بمشاركة أشهر النجوم، كما يصاحبه الحدث الأكبر والأول من نوعه في العالم، وهو نزال الحزام لموسم الرياض، وهو أكبر نزال في رياضة الملاكمة للوزن الثقيل، بالإضافة إلى 3 مناطق تقدم عروضها بالمجان.

أماكن فعاليات مهرجان الرياض 2023

وقد لفت آل الشيخ النظر أن نسخة موسم الرياض 2023 ستكون مميزة، حيث يستهدف خلق أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، ويستضيف أكثر من 2000 شركة محلية وعالمية لتقديم تجارب ترفيهية مبتكرة على مساحة قدرها أكثر من 7 ملايين متر مربع، كما سيتم تطوير موقع إلكتروني جديد، كما أن منصة التذاكر الخاصة به ستكون فريدة في استعمالها.

ومن المنتظر أن تقام هذه الحفلات الكبرى في المبنى الاستثنائي قاعة البوليفارد، هول التي تتسع لما يقدر بأربعين ألف شخص، والمجهزة بأحدث التقنيات لمثل هذه الحفلات.

كما ستكون هناك تجارب جديدة مثل فعالية عالم باربي، وتستضيف الرياض قلعة ديزني لأول مرة في أراضي الشرق الأوسط، احتفالاً بذكرى إقامتها لأول مرة، حيث تقدم عروضها مذهلة والمستوحاة من أشهر أفلام الرسوم المتحركة لديها.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *