قبل ما تسافر شوف أعرف هتغير بكام.. سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم السبت 12 أكتوبر 2024

قبل ما تسافر شوف أعرف هتغير بكام.. سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم السبت 12 أكتوبر 2024
سعر الدولار اليوم

تعد العملة الأمريكية واحدة من ضمن عدد كبير من العملات الأجنبية التي تتبع الكثير من الدول الأوروبية وأمريكا ويتم رصده أول بأول من خلال التقرير اليومي الذي يتم تحديثه بشكل دوري ومستمر من قبل جميع البنوك الوطنية المحلية والخاصة في مصر، وكذلك من خلال البنك المركزي في مصر ولا تزال قيمة الدولار إلى الآن مستقرة، ونتابع فيما يلي السعر الحالي للدولار الأمريكي في البنوك المصرية اليوم.

سعر الدولار اليوم السبت

من المتوقع أن يظل التقرير الخاص بأسعار العملات الأجنبية والذي يتضمن سعر الدولار ثابت في العديد من البنوك حيث يسجل سعر الدولار اليوم استقرار واضح وهو ما ظهر في بيانات أسعار الصرف الرسمية المعلن عنها من قبل البنوك المصرية اليوم، وإليكم أسعار الدولار اليوم.

سعر الدولار في بنك مصر المركزي

يسجل سعر العملة الأمريكية في مواجهة العملة الوطنية قيمة مالية مستقرة وهو ما وصل للشراء إلى حوالي 48.52 جنيه مصري فيما قد سجل اليوم سعر بيعه في البنك المركزي قيمة تعادل 48.62 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك مصر

آخر تحديث قد طرأ على سعر الدولار السبت في شاشات العرض في بنك مصر استقرت على قيمة للشراء تساوي 48.51 جنيه مصري، وحقق سعر مستقر للبيع قيمته تعادل 48.61 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك الأهلي

يبلغ اليوم سعر عملة الدولار للبيع على مبلغ قيمته 48.61 جنيه مصري وللشراء وصل السعر إلى 46.51 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي

استقرت قيمة أسعار الصرف للشراء والبيع الخاصة بالعملة الأمريكية وفق تقرير مصرف أبو ظبي الإسلامي وسعر الشراء وصل اليوم السبت إلى قيمة 48.52 جنيه مصري، وسعر بيع 1 دولار اليوم استقر على مبلغ 48.62 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

السعر الحالي للدولار الأمريكي في بنك الإسكندرية وصل إلى نحو 48.52 جنيه مصري، وسعر البيع سجل اليوم 48.62 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

وصل اليوم سعر الدولار بالبنك التجاري الدولي الى قيمة للشراء تعادل 48.51 جنيه مصري، في حين أن سعر البيع قدر بقيمة 46.61 جنيه مصري.

محررة في بوابة مولانا لدي خبرة 5 سنين في مجال كتابة الأخبار