تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم في مباراة مصر وموريتانيا.. صدمة لحسام حسن قبل لقاء الثلاثاء

تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم في مباراة مصر وموريتانيا.. صدمة لحسام حسن قبل لقاء الثلاثاء
محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر ونادي نيس الفرنسي

تعرض محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب المصري والمحترف في صفوف نيس الفرنسي، للإصابة خلال مباراة الفراعنة أمام نظيره الموريتاني في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها المغرب خلال شهري ديسمبر 2025 ويناير 2026، والمقامة حاليًا على استاد القاهرة الدولي.

تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم في مباراة مصر وموريتانيا

وأصيب عبد المنعم في الدقيقة 59 من مباراة مصر وموريتانيا، وذلك بعد شكواه وطلبه من حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري التبديل في اللقاء.

تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم وخروجه من مباراة مصر وموريتانيا
تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم وخروجه من مباراة مصر وموريتانيا

وأجرى مدرب منتخب مصر تبديلًا بنزول مصطفى محمد، مهاجم الفراعنة المحترف في صفوف نانت الفرنسي، ليحل محل عبد المنعم الذي غادر الملعب.

مصدر يكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي للمنتخب في تصريحات لموقع «مولانا» أن محمد عبد المنعم يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية مشيرًا إلى أنها إصابة عضلية سيتم التأكد منها بإجراء اختبار طبي يجريه اللاعب عقب المباراة.

وأوضح المصدر أن مصير سفر المدافع الدولي مع منتخب مصر في رحلته لمواجهة موريتانيا في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 يوم الثلاثاء المقبل سيتحدد عقب إجرائه أشعة.

وأتم المصدر أن اللاعب سيخضع للأشعة يوم غدًا قبل سفر البعثة إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ويحل المنتخب المصري ضيفًا على نظيره الموريتانيي في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في لقاء يقام في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

كاتب صحفي رياضي اعمل علي تغطية الاحداث الرياضية منذ 10 اعوام أهتم بمتابعة دوريات كرة القدم العربية والعالمية