فعاليات موسم الرياض…الهيئة العامة للترفيه تعلن موعد انطلاق موسم الرياض 2024 وما هي طريقة حجز التذاكر عبر الانترنت

فعاليات موسم الرياض…الهيئة العامة للترفيه تعلن موعد انطلاق موسم الرياض 2024 وما هي طريقة حجز التذاكر عبر الانترنت
موعد انطلاق موسم الرياض 2024

تسائل العديد من المواطنين عن موعد انطلاق موسم الرياض 2024 حيث أنه سيتم إقامته يوم السبت الموافق 12 من شهر أكتوبر وتم تنظيمه من خلال هيئة الترفيه العامة ويقودها تركي آل شيخ ويعتبر هذا الموسم من الأحداث الهامة التي يترقبها الملايين من المواطنين في السعودية ويضم عدد كبير من الفعاليات التي تلبي احتياجات واهتمامات الجماهير وفيما يلي سنتعرف على عدد من التفاصيل فتابعوا معنا.

موعد انطلاق موسم الرياض 2024

يترقب العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة السعودية موعد افتتاح موسم الرياض 1446 2024 وذلك بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل الموسم المرتقب حيث من المقرر أن تبدأ فعاليات الموسم يوم السبت الموافق 12 أكتوبر 2024 والموافق بالتقويم الهجري 9 ربيع الآخر 1446 حيث سيتم افتتاحه في نادي سباقات الخيل وتستمر فعالياته حتى شهر مارس 2025.

يتضمن الموسم 62 ليلة من السباقات المثيرة التي تقام بصفة أسبوعية أيام الخميس، الجمعة، والسبت، مما يجعله أحد أبرز الأحداث في عالم الفروسية بالمملكة، وسيقام الحدث في مضمار الملك عبدالعزيز للفروسية في الرياض، الذي يعتبر من أقدم وأعرق الميادين في السعودية ويستقطب عشاق سباقات الخيل من جميع أنحاء العالم.

سيتميز حفل الافتتاح بمجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية ومن بينها نزالات ملاكمة تاريخية يشارك فيها عدد من مشاهير اللعبة بجانب حفلات غنائية لأشهر الفنانين.

حجز تذاكر موسم الرياض 2024

قامت هيئة الترفيه في السعودية بالإعلان عن طريقة حجز تذاكر موسم الرياض من أجل حضور الفعاليات المتوفرة عبر الإنترنت بطريقة سهلة فإذا كنت ترغب في الذهاب إلى الفعاليات قم باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع موسم الرياض الرسمي لعام 2024.
  • اختار الفعالية أو النشاط الذي ترغب في الذهاب إليه من العديد من الخيارات التي تظهر أمامك.
  • بعد القيام باختيار المقاعد واضغط على تأكيد الطلب من أجل إتمام الحجز.
  • تأكد من حفظ التذاكر على الجهاز الخاص بك لاستخدامها وقت حضور الفعالية.

نيللي محمود كاتبة و صحفية في بوابة مولانا مهتمة بالأخبار المحلية والدولية وأخبار التعليم والاقتصاد الدولي والمحلي.