ساعات قليلة لعشاق المستديرة… موعد مباراة منتخب مصر و منتخب موريتانيا والقنوات الناقلة للمباراة

ساعات قليلة لعشاق المستديرة… موعد مباراة منتخب مصر و منتخب موريتانيا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة منتخب مصر و منتخب موريتانيا

ستقام اليوم المباراة المرتقبة بين منتخب مصر الفراعنة و منتخب موريتانيا، التي سوف تقام في استاد القاهرة الدولي اليوم، حيث تقام مواجهة من اشد المواجهات للجولة الثالثة لتصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث تصدر منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن المدير الفني للمنتخب ب 6 نقاط علي نظيره الموريتاني ب ثلاث نقاط. ويستعد المنتخب للمباراة حتي يتمكن من الحصول علي ثلاث نقاط إضافية حتي يبقى المنتخب متصدرا للمجموعة.

موعد مباراة منتخب مصر الفراعنة و منتخب موريتانيا

ينتظر ألاف الجماهير من عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة منتخب مصر الفراعنة و منتخب موريتانيا التي سوف يقام اليوم علي استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث زادت معدلات البحث بحثا عن موعد المباراة، و قد تحددت موعد المباراة القادمة التي سوف يستضيف المنتخب الموريتاني منتخب مصر في المباراة القادمة يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الحالي في الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر و منتخب موريتانيا

قد أعلنت قنوات بي أن سبورتس الرياضية القطرية، أنها سوف تقوم ببث المباراة المرتقبة بين منتخب مصر الفراعنة المتصدر في قائمة التصفيات لكأس الأمم الأفريقية بـــ 6 نقاط مع نظيره منتخب موريتانيا الحاصل علي ثلاث نقاط، حيث أعلنت أنها تمتلك حق بث مبارايات تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

تردد قناة بي أن سبورتس الرياضية علي القمر الصناعي نايل سات

بعد إعلان قنوات بي أن سبورتس الرياضية القطرية، حق بث مباراة منتخب مصر و منتخب موريتانيا حثيث ازدادت معدلات البحث عبر المواقع بحثا عن تردد القناة، حيث تعد قنوات بي أن سبورتس من أفضل القنوات التي تنقل المبارايات بشكل جيد، مع باقة من أشهر المعلقين لكورة القدم، واليكم التردد الخاص بالقمر الصناعي نايل كما يلي:

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11013
معدل الترميز 27500
معامل الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 2/3
جودة القناة HD

بعد تنزيل تردد قناة بي أن سبورتس الرياضية، يمكنك الآن مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بعد دفع الاشتراك الشهري أو السنوي المعلن من قبل القناة.

كاتب صحفي لدى موقع مولانا اهتم بمتابعة اخر تطورات الاحداث على الصعيد العربي والدولي