الفراخ بكام النهاردة.. مفاجأة في سعر الفراخ في مصر اليوم الجمعة 11اكتوبر 2024

الفراخ بكام النهاردة.. مفاجأة في سعر الفراخ في مصر اليوم الجمعة 11اكتوبر 2024

شهدت أسواق الدواجن المحلية اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 ارتفاع ملحوظ في أسعار الفراخ، وذلك مقارنة بأسعار يوم الخميس، ويأتي هذا الارتفاع ضمن سلسلة تقلبات تشهدها الأسواق في الفترة الأخيرة، حيث تم تسجيل زيادة قدرها 3 جنيهات في سعر كيلو الفراخ البلدي، وفقًا لآخر تحديث صادر عن بورصة الدواجن، وفي السطور التالية نعرض تفاصيل أسعار الفراخ البيضاء والبلدية، بالإضافة إلى أسعار البيض بأنواعه المختلفة.

اسعار الفراخ اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024

ارتفعت اسعار الفراخ اليوم في الأسواق المصرية بشكل ملحوظ، حيث استقرت الأسعار على النحو التالي:

  • حيث أنه وصل سعر كيلو الفراخ البيضاء في البورصة المحلية: بلغ اليوم 84 جنيهًا، بينما تراوح سعر الكيلو في الأسواق بين 84 و88 جنيهًا، بحسب المنطقة.
  • كما تم سعر كيلو الفراخ البلدي شهد ارتفاعًا ليصل إلى 120 جنيهًا في البورصة، في حين تراوح سعر الكيلو في الأسواق بين 120 و126 جنيهًا، ما يعكس زيادة بمقدار 3 جنيهات مقارنة بأسعار يوم أمس.

أسعار البيض اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024

فيما يتعلق بأسعار البيض، شهدت الأسواق استقرارًا في الأسعار مقارنة بالفترة الماضية، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  • سعر كرتونة البيض الأحمر: تراوح اليوم بين 163 و177 جنيهًا، مع تفاوت طفيف حسب المنطقة والتجار.
  • كما أنه في تعاملات يوم الجمعة وصل سعر كرتونة البيض الأبيض: تراوح اليوم بين 163 و175 جنيه، واستقر عند هذه المستويات مقارنة بأيام سابقة.
  • كما أن سعر كرتونة البيض البلدي اليوم سعر كرتونة البيض البلدي تراوح اليوم بين 170 و181 جنيهًا، مع استمرار الاستقرار في الأسعار في معظم المناطق، ومن الضروري معرفة أن سوق الدواجن في مصر يشهد تقلبات دورية، حيث تتأثر الأسعار بالعوامل الموسمية، بالإضافة إلى تكاليف الإنتاج والطلب المتزايد على الدواجن والبيض لذا لا بد من توقع الأمر.

انا ليلى اعمل على التغطية المستمرة للأحداث لحظة بلحظة بكل مصداقية، وتقديم معلومة مفيدة للزائر دون تضليل