اعرف عيار 21 بقي بكام في الصاغة.. مفاجأة في سعر جرام الذهب اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 في الصاغة 

اعرف عيار 21 بقي بكام في الصاغة.. مفاجأة في سعر جرام الذهب اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 في الصاغة 
سعر جرام الذهب اليوم

التعاملات اليومية لبورصة الذهب تشير إلى الاستقرار الملحوظ اليوم في أسعار الذهب، وقيمة سعر العيارات الذهبية لوزن واحد جرام فقط دون مصنعية تم الإعلان عنها ونشرها صباح اليوم وبالمقارنة بمستويات أسعار الذهب يوم أمس نجد أن قيمة سعر العيار من كل نوع تعد أكثر استقرار، وفيما يلي نرصد التقرير المعلن عنه رسميا والخاص بأسعار عيارات الذهب الأكثر توفر في سوق مصر المحلية للمجوهرات والمصوغات.

سعر جرام الذهب اليوم

الأسعار الحالية للمعدن الأصفر اليوم في مصر تعد مستقرة وذلك أعلن عنه في صباح البوم من قبل شعبة الذهب في الغرفة التجارية في القاهرة، وقد استقر السعر بالمقارنة مع الاستقرار في أسعاره على المستوى العالمي، وفيما يلي سعر العيار 24 و21 و18 وهم الأعيرة الأكثر طلب في السوق المصرية.

سعر الذهب عيار 24

يسجل سعر الذهب اليوم من عيار 24 وصل إلى قيمة مالية تعادل 4068 جنيه مصري وبدون أن تتم إضافة المبلغ المالي الخاص بمصنعية التاجر، وإلى الآن السعر مستقر على القيمة ذاتها ويتوقع أن يظل مستقر في منتصف وختام تعاملات اليوم.

سعر الذهب عيار 21

اليوم يسجل سعر الذهب من العيار واحد وعشرين قيمة سعرية تصل إلى 3560 جنيه مصري وقد انخفض السعر الخاص بهذا العيار بالمقارنة بالسعر المعلن عنه منذ بداية الأسبوع الحالي ويتوقع له الثبات حتى الساعات المقبلة على نفس السعر، وتلك القيمة دون إضافة سعر المصنعية وبدون الدمغة ورسوم الضريبة المقررة.

سعر الذهب عيار 18

الذهب من عيار 18 اليوم وصل إلى قيمة مالية للجرام تعادل ما يصل إلى 3051 جنيه مصري دون أن تضاف قيمة مصنعية الذهب.

سعر الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم قيمة مالية تصل حتى 28480 جنيه مصري ويظل السعر الخاص به ثابت حتى تلك اللحظة الراهنة.

سعر الذهب في الأسواق العالمية

السعر الحالي للأونصة من وصل إلى 2623 دولار أمريكي وهو السعر الحالي وفق للتحديث الذي قد أعلنت عنه وكالة بلومبرج، ولا تزال قيمة الأونصة مستقرة وثابتة حتى الآن.

محررة في بوابة مولانا لدي خبرة 5 سنين في مجال كتابة الأخبار