تحديثات مذهلة في تطبيق واتساب .. اكتشف التحسينات الجديدة

تحديثات مذهلة في تطبيق واتساب .. اكتشف التحسينات الجديدة
تحديثات مذهلة في تطبيق واتساب

مازال تطبيق واتساب يجري تغييرات ويضيف تحسينات جديدة للمستخدمين بهدف تحسين تجربة التواصل، كما جاء التحديث الجديد بمجموعة من المزايا المذهلة التي تغير طريقة تفاعل المستخدم مع تطبيق واتساب، ونظرا لاهتمام ملايين من مستخدمي هذا التطبيق للتعرف على التحديثات الجديدة له فنستعرض في السطور التالية أحدث المزايا التي وصلت إلى هواتف أندرويد وآيفون.

تحديثات واتساب الجديدة على الآيفون والأندرويد

طرأت عدة تحسينات على تطبيق واتساب والتي شملت كل ما يلي:

أولا: ميزة الإشارة لحالات الواتساب حيث يأتي تحديث واتساب الجديد بإمكانية تتيح للمستخدمين ذكر أشخاص أو الإشارة إليهم عند مشاركة الحالة مثل ما يحدث في خاصية القصص على انستجرام، بالإضافة إلى إمكانية الأشخاص المذكورين في الحالة إعادة نشرها مرة أخرى.

ثانيا: تحسينات في مكالمات الفيديو حيث تعتبر مكالمات الفيديو واحدة من أهم وسائل التواصل بين المستخدمين وتلقى اهتمام كبير بينهم خاصة مع انتشار جائحة كورونا، ولذلك قام تطبيق واتساب بتطوير خاصية مكالمات الفيديو لمنافسة التطبيقات المشهورة في هذا المجال مثل تطبيق “زووم” وجاءت التحسينات في إضافة فلاتر وخلفيات جديدة والتي تجعل مكالمات الفيديو أكثر متعة.

ثالثا: إشعار المذكورين في الحالة حيث يتلقى المستخدمين إشعار عندما يتم ذكرهم في حالة شخص ما، كما يمكن للمستخدم الذي تم ذكره إعادة نشر هذه الحالة بدون ظهور ذكره في العلن.

رابعا: إضافة تحسينات في مؤشر الكتابة وهو الذي يعمل عليه واتساب في الوقت الحالي عن طريق إضافة مؤشر كتابة جديد للدردشات الشخصية والجماعية، حيث يظهر في شكل فقاعة محادثة، وهذا يسهل على المستخدمين التعرف على القائم بكتابة الرسالة في الوقت الحالي.

خامسا: ميزة الإعجاب بحالة الواتساب حيث يأتي التحديث الجديد من واتساب بميزة لخاصية الحالة، حيث تم إضافة زر الإعجاب الذي يمكن جهات اتصالك بإبداء إعجابهم بالحالة الخاصة بك عن طريق الضغط على زر القلب ولن يتمكن أحد من رؤية الإعجابات غير صاحب الحالة.

يتميز القائمين على إدارة تطبيق واتساب بإضافة تحديثات جديدة بشكل مستمر، لتقديم أفضل تجربة للمستخدم وزيادة الإقبال على استخدامه بدلا من التطبيقات الأخرى، وكذلك هو واحد من أشهر تطبيقات الدردشة المستخدمة في وقتنا الحالي، نظرا لسهولة استخدامه وتميزه بالأمان والخصوصية.

خريجة كلية أعلام، أهوى كتابة المقالات الإخبارية والبحث عن مصدر موثوق للمعلومات