“الان عبر spa.gov.iq”.. رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2024 الوجبة السابعة من خلال منصة مظلتي الالكترونية

“الان عبر spa.gov.iq”.. رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2024 الوجبة السابعة من خلال منصة مظلتي الالكترونية
اسماء-المشمولين-بالرعاية-الاجتماعية-الوجبة-الاخيرة-2024

تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2024 عبر منصة مظلتي الإلكترونية التي تكون متاحة عبر شبكة الإنترنت من خلال كتابة البيانات اللازمة وتحري الدقة عند وضعها في المكان المخصص، والجدير بالذكر أن الدعم الذي يتم توفيره من قبل الجهة المعنية يكون بمثابة إجراء هام لأنه يعمل على توفير الاحتياجات الخاصة بكل مستفيد، كما أن عملية توفير الدعم يكون من خلال جهة مختصة تعمل على فرز الطلبات، لذلك على المستفيد أن يقوم بالامتثال لكافة الضوابط والمعايير الموضوعة حتى تكون عملية التسجيل الخاصة بطلب الدعم موفقة ومقبولة.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2024 عبر مظلتي

يظل السؤال المتكرر حول معرفة أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق من قبل كافة المتقدمين وخاصة بعد تأخير الحصول على الوجبة الأخيرة، فقد توضح وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الأسباب وراء ذلك وليكن من أبرزها هي فرز الطلبات الخاصة بالمتقدمين حتى يكون هناك عدالة وشفافية في عملية توزيع الوجبة المقدمة من قبل وزارة العمل، والتأخير القائم على فرز الطلبات من أبرز أسبابه هو عدد المستفيدين قد زاد عن السنوات الماضية مما جعل الأمر أصعب في عمليات الفرز وحتى يتم استقبال المؤهلين لابد أن يكون هناك عملية فرز عادلة لا يوجد بها تحيز لفرد أو لشخص معين، لذلك يتم العمل على فرز الطلبات بشكل عادل.

الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2024

تصبح عملية الحصول على الدعم من الأمور التي تحرص عليها الجهة المعنية لذلك سوف نقوم باستعراض خطوات الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2024 والتي تتمثل فيما يلي:

  • زيارة الرابط الرسمي الخاص بمنصة مظلتي الإلكترونية.
  • كتابة الاسم ورقم الهوية الوطنية في المكان المخصص.
  • انتظر حتى يتم إرسال رمز التحقق المرئي وكتابته في المكان المخصص.
  • ثم انتقل إلى خيار استعلام عن أسماء المشمولين.
  • على المتقدم أن يقوم بتحديد اسم المحافظة التي يتواجد من خلالها.
  • تحديد الوجبة التي تريد الاستعلام عنها ألا وهي الوجبة الأخيرة.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة مع مراعاة الدقة عند تدوينها.
  • بعد ذلك اضغط على استعلم وسوف تظهر لك التفاصيل.

كاتبة صحفية اهتم بمتابعة كافة مجريات الأحداث على الساحة العربية والمحلية